موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

محافظ الشرقية يُتابع أعمال التطوير الجارية بامتداد شارع عمر بن الخطاب بمدينة الزقازيق

ومحيط مسجد المدينة المنورة ومدرسة الشهيد أحمد وحيد التجريبية

تابع الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أعمال التطوير والتوسعة الجارية بامتداد شارع عمر بن الخطاب ومحيط مسجد المدينة المنورة ومدرسة الشهيد أحمد وحيد التجريبية بمدينة الزقازيق ، والتي تشمل رفع وإزالة للجزيرة الوسطى ونقل كبائن التليفونات وأعمدة الكهرباء ، مشدداً على سرعة الإنتهاء من نقل نقطة الإسعاف بالمنطقة وعمل نقطة جديدة مطوره تماشياً مع أعمال التطوير والتجميل الجارية التي تشهدها المنطقة.
أكد المحافظ على رئيس حي ثان بالتنسيق مع مدير مديرية الطرق باستمرار العمل في رفع طبقات الأسفلت القديمة وتنفيذ أعمال الأساس ومراجعة جميع الإصلاحات اللازمة في المرافق قبل البدء في أعمال الرصف ووضع طبقات الأسفلت ، مؤكداً على تكثيف ورديات العمل خلال شهر رمضان لحين الإنتهاء من تنفيذ المشروع وتذليل كافة العقبات أمام تنفيذ أعمال التطوير والتجميل الجارية بالشارع.
كلف محافظ الشرقية رئيس حي ثان بالتنسيق مع رئاسة قطاعات كهرباء الشرقية بنقل محولات الكهرباء بالشارع وذلك لتوسعة الطريق وتوحيد اتجاه حركة السيارات وتحقيق الإنسيابية المرورية المطلوبة والقضاء على الزحام المروري وخاصة أوقات الذروة وتسهيل الحركة داخل المدينة.
كما شدد المحافظ علي رئيس حي ثان بالتنسيق مع مدير مديرية الطرق بمتابعة الشركة المسند لها تنفيذ أعمال الرصف والتطوير الجارية بالمنطقة وإلزامها بالجدول الزمني المحدد لنهو الأعمال ، ليشعر سكان المنطقة بحجم أعمال التطوير والتجميل التي تنفذها المحافظة لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لشوارع مدينة الزقازيق.
رافق المحافظ في الجولة الأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد والأستاذ محمد الأباصيري رئيس حي ثان.

التعليقات مغلقة.

كورة١١ - كأس العالم ٢٠٢٢