موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

صحف العالم عن مباراة مصر والسنغال:

عار كأس العالم والليزر أعمى صلاح

ألقت صحف العالم اليوم الأربعاء، الضوء على الخسارة التي تعرض لها منتخب مصر أمام السنغال بركلات الترجيح بنتيجة 3-1، في إياب الجولة الفاصلة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وتأهل منتخب السنغال لنهائيات كأس العالم قطر 2022 بعد الفوز على منتخب مصر بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت بين المنتخبين أمس الثلاثاء.

وسلطت عدد من الصحف العالمية الضوء على ما حدث في مباراة السنغال ومصر وما تعرض له لاعبو الفراعنة من مضايقات، بجانب تأهل المنتخب السنغالي لنهائيات كأس العالم.

 عار كأس العالم 

وصفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية ما حدث في مباراة مصر والسنغال بعار كأس العالم وعنونت “الليزر في المباراة.. محمد صلاح يصاب بالعمى بسبب الليزر ورشق الزجاجات”.

وتابعت الصحفية أن ركلة الجزاء التي أطاح بها محمد صلاح خارج المرمى أنهت حلمه في التأهل للمونديال.

وأضافت الصحيفة: “تمت مرافقة قائد منتخب مصر في النفق من قبل أفراد الأمن، الذين قاموا بحماية رأسه، بينما كان المشجعون يقذفون زجاجات المياه عليه.

صحيفة ميرور: استهداف لاعبي الفراعنة بأشعة الليزر

بدورها ألقت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أيضا الضوء على ما حدث مع لاعبي الفراعنة في مباراة الأمس أمام السنغال حيث كتبت:” مباراة مصر والسنغال طغى عليها عوامل مؤثرة؛ إذ تم استهداف لاعبي الفراعنة بأشعة الليزر من مشجعي السنغال”.

وتابعت الصحيفة :” كان متوقعا عدم توفيق محمد صلاح في ركلة الجزاء بسبب الليزر الذي كان يسلطه الجماهير السنغالية على اللاعب قبل تسديد ركلة الجزاء الأولى للفراعنة من أجل إخراجه عن تركيزه”.

ديلي ميل: مشاهد بغيضة من مشجعي الأسود 

بدورها ألقت صحيفة “ديلي ميل” الضوء على فوز السنغال على مصر قائلة :” ركلة جزاء ساديو ماني ترسل السنغال لقطر”.

وأوضحت الصحيفة أن نتيجة مباراة السنغال ومصر شابتها مشاهد بغيضة من مشجعي أسود التيرانجا الذين صرفوا انتباه لاعبي الفراعنة في ركلات الترجيح عن طريق تسليط الليزر على وجوه اللاعبين، بل وقاموا أيضا برشق اللاعبين المصريين بالزجاجات خلال مغادرتهم للملعب”.

وتابعت الصحيفة :” لم يكن الليزر وحده هو الإساءة الوحيدة لمحمد صلاح.. بل تعرض الفرعون المصري أيضا للقذف بأشياء خلال مغادرته لملعب المباراة”.

موندو ديبورتيفو: صلاح خارج النهائيات 

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “إقصاء منتخب مصر.. كريستيانو رونالدو وليفاندوفسكي في كأس العالم، ومحمد صلاح خارج النهائيات”.

التعليقات مغلقة.

كورة١١ - كأس العالم ٢٠٢٢