موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

كيروش قبل مباراة السنغال: جاهزون للشوط الثاني من أجل التأهل

أكد كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، جاهزية جميع اللاعبين لمواجهة السنغال غدا في إياب المرحلة النهائية بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، مشددا على عدم وجود أي إصابات في صفوف الفراعنة.

وقال كيروش، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغد، إن منتخب السنغال فريق قوي يمتلك لاعبين كبار ولديهم مستوي بدني قوي ولكن في النهاية هي مباراة مثل أي مباراة في كرة القدم .

وأشار كيروش، إلى أن الفريق الأفضل سيفوز في النهاية و أتمني أن يكون المنتخب المصري هو الفائز، موكداً أن جميع اللاعبين جاهزون للمباراة ؛ ولا توجد لدينا إصابات.

وتابع كيروش، أننا عملنا بصورة جيدة ؛ فجميع اللاعبين عملوا مع بعضهم  بصورة أكثر من رائعة  ولكن ليس هذا بسبب أننا سنلاقي السنغال ولكن لأننا فريق واحد يضم عدد من اللاعبين الكبار الذين يمتلكون درجة عالية من التواضع .

وأضاف أن  الترابط القوي و العمل بجدية يساعد علي الظهور بشكل قوي و تطور المستوي و متأكد من أننا نستطيع الفوز بالمباراة، قائلاً :أنا صاحب 45 عامًا من العمل في مجال التدريب وخلالها لم أر أي فريق يمتلك الكرة طوال المباراة.

 

وأكد كيروش، أن السنغال فريق عظيم ولكن كما قلت لا يوجد فريق يستحوذ علي الكرة طوال المباراة بنسبة 100%، موضحاً أن  نسبة امتلاك الكرة في المباراة السابقة كانت 45%  أمام السنغال و 51% أمام الكاميرون ؛ فلو أعطتني 5% فقط من هذا فأنا أمتلك سحر .

وتابع: ننا لا نفوز بالمباريات بالسحر ؛ نحن فزنا عن طريق الجماهير ؛ و أعلم أن السنغال لديها جماهير تعلم أن طرفي المباراة فريقين كبيرين.

التعليقات مغلقة.

كورة١١ - كأس العالم ٢٠٢٢