موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

الفريق أول محمد زكى: يتفقد عددًا من الأنشطة التدريبية ويلتقي بمقاتلي الجيش الثالث الميداني

تفقد الفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، مراحل إعداد وتأهيل المقاتلين المنضمين حديثا لوحدات مكافحة الإرهاب شرق القناة بالجيش الثالث الميدانى؛  وذلك في إطار المتابعة الميدانية للجاهزية القتالية للفرد المقاتل وتأهيله؛ وفقًا لأحدث النظم القتالية الحديثة والمتطورة.
وقام القائد العام للقوات المسلحة بالمرور على عدد من الأنشطة الرياضية والتعليمية المتنوعة التى يتم التدريب عليها بشكل يومى؛ حيث شاهد بيانا عمليا لطبيعة تنفيذ المهام بالأكمنة، التى عكست الكفاءة العالية التى يتمتع بها مقاتلوا الجيش الثالث الميدانى، التى تسهم فى تحقيق أقصى درجات الواقعية بما يتناسب مع طبيعة المهام التى سيكلفون بها.
والتقى القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، عددًا من القادة والضباط وضباط الصف والجنود من مقاتلى الجيش الثالث الميدانى؛ حيث نقل لهم تحيات وتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، مشيدًا بما يبذلونه من جهد وعطاء لرفعة  شأن الوطن .
وأكد -خلال اللقاء- على أن تضحيات الأبطال من مقاتلى القوات المسلحة ستظل دائمًا هى الدافع الأساسى نحو تحقيق الأمن والاستقرار والحفاظ على ما وصلت إليه الدولة المصرية من تنمية على كافة الاتجاهات، كما أدار حوارا مع رجال الجيش الثالث الميدانى استمع إلى أرائهم واستفساراتهم فى العديد من المجالات، معربًا عن سعادته بما لمسه من روح معنوية عالية، وإصرار على مواجهة التطرف والإرهاب والمشاركة فى إعادة بناء الوطن واستقراره.

وفى سياق متصل، التقى الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى عددًا من القادة والضباط وضباط صف وجنود المنطقة المركزية العسكرية، ونقل القائد العام للقوات المسلحة تحيات وتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.
واستعرض -خلال اللقاء- عددًا من الموضوعات المرتبطة بجهود القوات المسلحة فى حماية الأمن القومى المصرى، وأدار حوارًا مع مقاتلى المنطقة المركزية العسكرية تناول خلاله تطورات الأوضاع فى المنطقة والتحديات المطروحة على الساحات المحلية والإقليمية والدولية.

حضر اللقاءات عدد من قادة القوات المسلحة.

التعليقات مغلقة.

كورة١١ - كأس العالم ٢٠٢٢