موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

افتتاح معارض أهلا رمضان بـ 27 محافظة و7724 منفذ

والأسعار أرخص من العام الماضى

أكد الدكتور علاء عز، الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، أنه تم افتتاح معارض أهلا رمضان في 27 محافظة، ووصل عدد المنافذ إلى 7724 منفذا على مستوى الجمهورية لتوزيع السلع الغذائية، إضافة إلى 200 قافلة متجولة تطوف القرى والنجوع البعيدة.

 

وقال علاء عز، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئولتي»، أن أسعار السلع الآن في منافذ أهلا رمضان أرخص من العام الماضي، وتوجد خصومات تصل إلى 25% في جميع أنواع السلع.

 

وأضاف الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، أن 50 فرعا للسلاسل التجارية الكبرى تشارك في خدمة توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة، وعاد سعر العيش إلى ما بعد الأزمة وتم توفير الدقيق للمخابز، مشيرا إلى أنه منذ تدشين معارض أهلا رمضان تراجعت جميع أسعار السلع، كما أن الدولة تشارك مع القطاع الخاص لتوفير السلع وخفض الأسعار.

 

وكشف علاء عز، أن الرئيس السيسي وجه مع بداية جائحة كورونا بزيادة الطاقة الاستيعابية للصوامع ومستودعات البترول والزيوت لتوفير السلع المختلفة، مشيرا إلى أن عددا كبيرا من المواطنين سحبوا كميات هائلة من السلع الغذائية بعد انخفاض أسعارها ولا قيود على الشراء ومصر الدولة والوحيد التي لم ينفد لديها رف واحد من السلع، لكن يجب على المواطنين ترشيد الاستهلاك لأن السلع متوفرة في الأسواق، ولا يوجد منفذ بدون منطقة تخزينية بها كميات كبيرة من السلع الغذائية.

التعليقات مغلقة.

كورة١١ - كأس العالم ٢٠٢٢