موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

وزارة القوى العاملة : بدء قبول طلبات التدريب المجاني لشباب الخريجين

أعلنت وزارة القوى العاملة بدء قبول التدريب المجاني على 3 برامج متخصصة من خريجي كليات الهندسة، الفنون الجميلة، الفنون التطبيقية والكليات والمعاهد الفنية؛ تمهيدا لإعدادهم كمدربين والتعاقد معهم اليوم الأحد وحتى استيفاء العدد المطلوب، والبدء في التدريب المجاني أونلاين بالتعاون مع شركة “كاد ماسترز”.

وقال وزير القوى العاملة محمد سعفان – في بيان أمس السبت – إن التدريب سوف يتم بمجالات (Fusion360 – Sheet Metal CAD MASTERS – Fusion360 – Furniture Design – CAD MASTERS – AutoCAD)، منوها بأنه على الراغبين في التسجيل للحصول على التدريب الدخول على موقع الوزارة الرسمي عبر الرابط التالي: https://trmom.manpower.gov.eg/.

وأضاف أنه يشترط في المتقدم أن يكون على علم بأساسيات الرسم الهندسي اليدوي وأن يكون على دراية بأساسيات استخدام الحاسب الآلي، مؤكدا أن هذا التدريب يأتي في إطار الدور الاستراتيجي في تهيئة القوى العاملة وخاصة الشباب لمواجهة تحديات سوق العمل.

ولفت إلى أن الوزارة كانت قد عقدت بروتوكول تعاون مع شركة  CADMASTERS العالمية لتدريب الشباب على العديد من البرامج التي تؤهلهم لشغل وظائف المستقبل بما يعمل على تمكينهم ومساهمتهم في تحقيق رؤية مصر 2030.

التعليقات مغلقة.

كورة١١ - كأس العالم ٢٠٢٢