موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

موعد مباراة مصر والسنغال الحاسمة في داكار والقنوات الناقلة

يحل منتخب مصر ضيفًا ثقيًلا على نظيره منتخب السنغال في مباراة مصيرية وحاسمة يوم الثلاثاء المقبل ضمن جولة إياب الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وحقق منتخب مصر فوزًا صعبًا على منتخب السنغال بهدف، مساء أمس الجمعة على استاد القاهرة، في ذهاب الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وسجل هدف المباراة الوحيد ساليو سيس مدافع منتخب السنغال في مرمى إدوارد ميندي عن طريق الخطأ بعد تسديدة محمد صلاح التي ارتدت من العارضة، عند الدقيقة الرابعة.

من المقرر أن يلتقي منتخبا مصر والسنغال مجددًا في مباراة الإياب بمدينة داكار يوم الثلاثاء المقبل، في مباراة سيديرها تحكيميًا الجزائري مصطفى غربال.

ويكفي منتخب مصر في مباراة السنغال يوم الثلاثاء الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو حتى الخسارة بفارق هدف بشرط التسجيل، من أجل التأهل إلى كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه.

يفتقد منتخب مصر خدمات ثنائي الدفاع محمد عبدالمنعم، ومحمود حمدي «الونش»، الأول بسبب كسر في أنفه تعرض له إثر كرة مشتركة مع ساديو ماني في مباراة الجمعة، والثاني لتراكم البطاقات، بعد تلقيه إنذارا جديدا خلال المباراة.

ومن المقرر أن تطير بعثة منتخب مصر إلى السنغال في الرابعة عصر اليوم الأحد، حسبما صرح وائل جمعة، مدير المنتخب.

موعد مباراة مصر والسنغال في إياب الدور الحاسم من تصفيات المونديال

من المقرر أن تقام مباراة مصر والسنغال في إياب الدور الفاصل ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29-3-2022 عند تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و08:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال في إياب الدور الحاسم من تصفيات المونديال

ستذاع مباراة مصر والسنغال في إياب الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم عبر عدة قنوات، سواء مفتوحة أو مشفرة.

وستذاع المباراة عبر قناتي «أون تايم سبورتس 1»، و«أون تايم سبورتس 2» المصريتين المفتوحتين على القمر الصناعي النايل سات، فيما سيتحدد المعلقين في وقت لاحق.

كما ستذاع مباراة مصر والسنغال عبر قناة SSC3 السعودية المشفرة عبر القمر الصناعي عرب سات.

وتنقل قناة RTS 1 Senegal السنغالية مباراة مصر والسنغال عبر القمر الصناعي يوتل سات1، ويوتل سات2.

كما يمكن للمتابعين من خارج الشرق الأوسط مشاهدة مباراة مصر والسنغال عبر القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» على موقع «يوتيوب».

التعليقات مغلقة.

كورة١١ - كأس العالم ٢٠٢٢