موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

القبض على عامل قتل سائق توكتوك بمشتول السوق

لسرقة قارئ كارت ميمورى ومبلغ مالي

تمكن قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع أمن الشرقية من كشف ملابسات التعدى على سائق توكتوك ووفاته بالشرقية، وضبط مرتكب الواقعة.

البداية بورود بلاغ لمركز شرطة مشتول السوق بمديرية أمن الشرقية من مستشفى باستقبالها سائق مركبة توكتوك، مقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس، مُصابا بجروح متفرقة بالجسم وتوفي عقب وصوله، وبسؤال شقيقه، أقر باتصال شخص به هاتفياً وإخباره أن شقيقه “المجني عليه” ملقى على الأرض بجوار مركبة التوكتوك الخاصة به، بدائرة المركز، مُصاب بإصابات بالغة فتوجه للمكان ونقله للمستشفى، موضحا أن المجني عليه يعمل على مركبة التوك توك ملكه.

وبالانتقال لمكان الواقعة تم العثور على مركبة التوكتوك الخاص بالمجنى عليه بدائرة المركز وبه آثار دماء وبجواره (سلاح أبيض “سكين”، قطعة حجرية عليهما آثار دماء).

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم، وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة عامل “له معلومات جنائية”- مقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس.

وبتقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة بقصد السرقة؛ فاستدرج المجنى عليه وحال سيرهما بدائرة المركز، تعدى على المجنى عليه بسلاح أبيض “سكين” فأحدث إصابته بجرح بالرقبة ولدى مقاومة المجنى عليه تعدى عليه بقطعة حجرية واستولى على (مبلغ مالى، قارئ كارت ميمورى) ولاذ بالهرب، وأرشد عن (جزء من المبلغ المالى المستولى عليه، قارئ كارت الميمورى)، لافتا إلى إنفاقه باقى المبلغ المستولى عليه على متطلباته الشخصية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

التعليقات مغلقة.

كورة١١ - كأس العالم ٢٠٢٢