موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

محافظ الشرقية يُهنئ أبطال فريق نادي الشرقية للهوكي رجال

لحصولهم على بطولة الدوري العام للمره الـ 32 وتأهلهم لبطولة أفريقيا للأندية

هنأ الاستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لاعبي الفريق الاول للهوكي رجال بنادي الشرقية الرياضي لحصولهم على المركز الأول في بطولة الدوري العام للهوكي والتي أقيمت خلال الفترة من 2 /11/2021 حتي 26 / 3 / 2022م بمحافظة الإسماعيليه وذلك للمرة 32 في تاريخ النادي وتأهلهم لبطولة أفريقيا للأندية .
أعرب المحافظ عن فخره واعتزازه بفريق الشرقية للهوكي رجال الفائز ببطولة الدوري العام المصري للهوكي، ، ليضاف هذا الفوز لسجل بطولات النادي في لعبة الهوكي ، متمنياً للفريق مواصلة إنتصاراته المحلية، والفوز في البطولات القارية والعالمية.
أكد محافظ الشرقية علي أهمية دعم قطاع الرياضة والرياضيين وتقديم أوجه الرعاية والدعم المادي والمعنوي لتحقيق البطولات المحلية والدولية، مشيراً إلي أن ريادة محافظة الشرقية في رياضة الهوكي ترجع إلي الجهد المبذول، والأداء المتميز للجهاز الفني والإداري ولاعبي فريق نادى الشرقية للهوكي لتصبح رياضة الهوكي مصدر البهجة والسعادة للشراقوة , مشيراً إلى أن القيادة السياسية تهتم بالرياضة وتضع الرياضيين ضمن رؤية 2030م .
ومن جانبه أوضح الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزاره الشباب والرياضة أن لاعبي فريق نادي الشرقية للهوكي رجال حصلوا علي الميدالية الذهبية بعد تغلبهم علي فريق نادي الطائرات في المباراة النهائية التي جمعت بينهم علي ملعب استاد هيئه قناه السويس بمحافظة الإسماعيلية.
يذكر أن الفريق الأول للهوكي رجال بنادي الشرقية فاز ببطولة الدوري العام للمرة 32 من إجمالي 37 بطولة دوري عام وحصل على بطوله كأس السوبر للمرة الرابعة على التوالي هذا الموسم وبذلك تأهل لبطولة إفريقيا للأندية بصفته بطل مصر والدوري العام.

التعليقات مغلقة.

كورة١١ - كأس العالم ٢٠٢٢