موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

تصريح غريب من مدرب السنغال قبل مواجهة مصر

قال أليو سيسيه، مدرب المنتخب السنغالي: إنه بحكم التاريخ الكُروي لا يعتبر منتخب “أسود التيرانجا” المرشح الأبرز للتأهل إلى كأس العالم 2022 على حساب المنتخب المصري، مشيرًا إلى أن التاريخ يقول إن كل المنتخبات التي كانت بطلة لأفريقيا لم تتأهل لكأس العالم التالية.

وأضاف قبل ساعات من مواجهة المنتخب السنغالي مع مضيفه المصري ضمن ذهاب الدور النهائي الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”: “نلعب مباراتين ذهابًا وإيابًا ضد منتخب مصر، الفريق الذي هزمناه في نهائي كأس أمم أفريقيا بركلات الترجيح، المباراة تبدو صعبة للغاية”.

وتابع: “نحن أبطال أفريقيا، لكننا لسنا المرشحين لأن التاريخ يقول إن كل المنتخبات التي كانت بطلة لأفريقيا لم تتأهل لكأس العالم التالية”.

وكان المنتخب السنغالي تُوج بلقب كأس أمم أفريقيا التي أُقيمت مؤخرًا في الكاميرون بعد فوزه على نظيره المصري بركلات الجزاء الترجيحية.

وكان منتخب الكاميرون آخر ضحايا لعنة بطل أفريقيا، حين تُوج بلقب كأس الأمم عام 2017، وفشل في العام التالي في التأهل إلى مونديال روسيا.

مباراة مصر والسنغال

ويواجه منتخب مصر نظيره السنغالي في جولة الذهاب اليوم الجمعة في تمام التاسعة والنصف مساءً بإستاد القاهرة الدولي، فيما تقام مباراة الإياب يوم 29 مارس في العاصمة السنغالية داكار في السابعة مساءً.

القناة الناقلة لمباراة مصر والسنغال

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الحصول على حقوق بث مباراتي منتخب مصر والسنغال في المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022، على أن تُعرض المباراة الأولى اليوم الجمعة 25 مارس الجاري، فيما تنقل المباراة الثانية يوم 29 مارس الجاري عبر قنوات ONTIME SPORTS للجمهور المصري مجانًا.

ومن المقرر نقل المباراة التي تُقام على أرض مصر بأفضل الإمكانيات للخروج بصورة مميزة كعادة الأحداث الهامة في مصر خلال الفترة الماضية؛ حيث حصلت الشركة خلال الفترة الماضية على كل حقوق بث مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم، وسيتم نقل المباريات المقامة في مصر بأفضل التقنيات.

التعليقات مغلقة.

كورة١١ - كأس العالم ٢٠٢٢