موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

القوي العاملة…فرص عمل جديدة للخريجين برواتب مجزية بالشرقية

كشفت وزارة القوي العاملة  عن توفير فرص عمل جديدة للشباب الخريجين في شركات القطاع الخاص وذلك برواتب مجزية بمحافظة الشرقية.

وأشارت وزارة القوى العاملة إلى أن فرص العمل المتوفرة بمحافظة الشرقية تتمثل في” 3 مهندس كهربائي، مهندس ميكانيكا باور، مهندس مدني، 6 كيميائي، 2 محاسب، ومدير تسويق، 6 أخصائي سلامة وصحة مهنية، 2 صيدلي، 5 مندوب مبيعات،  70 منسقة ميدانية، أخصائي طبي أو تمريض”.

وظائف جديدة بالشرقية

كما تشمل” 314 عامل إنتاج، و15 عامل 5 %، و5 جوكر، و15 عامل جينز، وعامل تدريب، و5 فنى طباعة، و55 فنى صباغة، و3 فنى استيوارد، و65 فنى تجهيز، و10 عامل عادي، و796 فرد امن براتب 3600 جنيه، و2 فنى كهرباء، و17 فنى دهان سيارات، و5 فنى تجميع سيارات، و56 فنى لحام، و4 فنى برادة، و41 خراط، و6 سائق، و20 فنى ديكور، و25 فنى سمكرة، ومراقب جودة، و3 أمين مخزن، ومشرف مدني، ومدخل بيانات، و4 مشرف إنتاج غزل، وبراد اسطمبات، و6 عامل خدمات، وفنى 2N2، وسائق كلارك، وعامل تشطيب، و20 فنى صيانة، و12 فنى نجارة، و20 عامل مكابس  .

تمكنت  وزارة القوى العاملة من خلال نشرة التوظيف التي تصدرها نصف شهرية من توفير 5951 فرصة عمل للذكور والإناث، منها “قادرون باختلاف” في جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، بأجور مجزية تصل إلى 5 آلاف جنيه في بعض المهن وطبقا لخبرة المتقدم، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك من خلال 125  شركة ومصنع قطاع خاص في 17 محافظة لشغلها خلال شهر مارس وأبريل 2022.

كما تناولت النشرة إعادة نشر لوظائف لم يتم شغلها من مارس الجاري في النشرة السابقة وعددها 480  فرصة عمل، ليصبح إجمالي الفرص المعروضة 6431  فرصة عمل.

مبادرة حياة كريمة

أعلن ذلك وزير القوي العاملة محمد سعفان،  مشيرًا إلي أن هذه الفرص تأتي تنفيذًا لمبادرة “حياة كريمة”، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لرعاية الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير حياة كريمة لهم، وعمل لائق

النشرة القومية للتشغيل

ولفت إلى أن النشرة تهدف إلى عرض جميع الوظائف المتاحة فى القطاع الخاص ويتم التقديم علي الموقع الالكتروني  www.manpower.gov.eg”النشرة القومية للتشغيل”، تحت مسمى “برنامج طالبي العمل ” وسوف تقوم الإدارة المختصة بترشيح المتقدمين على الفرص وفقا لخبراتهم المسجلة بالبرنامج بتوفير فرص مناسبة  للمتقدم لاستغلال طاقات الشباب فيما يفيد المجتمع.

وأوضح الوزير أن هذه الفرصة متوفرة  في 17  محافظة هي: القاهرة، والشرقية، والقليوبية، والإسكندرية، والفيوم، والبحيرة، والغربية، والدقهلية، والجيزة، وبورسعيد، ودمياط، والإسماعيلية، وأسيوط، وقنا، والوادي الجديد، وبني سويف، والبحر الأحمر.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة القوى العاملة علي الحد من انتشار البطالة وتوفير فرص عمل جديدة للشباب الخريجين في شركات القطاع الخاص من أجل توفير حياة كريمة.

التعليقات مغلقة.

كورة١١ - كأس العالم ٢٠٢٢