موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

محافظ الشرقية يتفقد منفذ بيع اللحوم الطازجة مدينة الزقازيق ويقرر تخفيض سعر اللحوم تيسيراً على المواطنين

 

قرر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية خفض سعر كيلو اللحوم البلدية الطازجة من 130 جنيه لتصبح 125 جنيه، حرصاً من المحافظة علي التصدي للغلاء وجشع التجار وتيسيراً على المواطنين.
جاء ذلك خلال تفقده منفذ بيع اللحوم البلدي الطازجة بأسعار مخفضة للمواطنين والمُقام بجوار ديوان عام المحافظة أمام نقابة التجاريين بمدينة الزقازيق تنفيذاً لمبادرة محافظة الشرقية لمكافحة الغلاء وتحت شعار ( في حب مصر) مؤكداً أن الهدف من إقامة مثل هذه المنافذ هو خدمة محدودي الدخل والمواطن البسيط ومساعدتهم في شراء احتياجاتهم من اللحوم بأسعار مخفضة إستعداداً لإستقبال شهر رمضان الفضيل.
أوضح محافظ الشرقية أن المحافظة قامت بالتنسيق مع عدد من كبار تجار الجملة لإقامة معارض وشوادر بمختلف مركز ومدن المحافظة لتقديم السلع الإستهلاكية وإحتياجات شهر رمضان بأسعار مخفضة عن السوق وكذلك تزويدها بكميات من اللحوم الطازجة ومنتجات الألبان للتصدي للغلاء والوصول إلى المواطنين الأكثر إحتياجاً.
رافق المحافظ المهندسة لبنى عبد العزيز نائبة المحافظ والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية والمحاسب نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق وعدد من نواب البرلمان.

التعليقات مغلقة.

كورة١١ - كأس العالم ٢٠٢٢