موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

يوفنتوس يفكر في التعاقد مع صلاح

دخل محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، دائرة اهتمامات يوفنتوس الإيطالي، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حسبما أفادت تقارير صحفية إيطالية.

وينتهي تعاقد صلاح الحالي مع ليفربول بنهاية الموسم القادم، ولم يتوصل هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي لاتفاق مع إدارة الريدز بشأن تجديد التعاقد في ظل تمسكه بالحصول على راتب أسبوعي ضخم، وهو ما ترفضه إدارة الريدز في ظل سياسة سقف الأجور الذي وضعته لتجديد عقود لاعبيها.

ووفقًا لصحيفة «كورييري ديلا سيرا» الإيطالية، بدأ نادي يوفنتوس يفكر جديًا في إمكانية ضم محمد صلاح من ليفربول، لتعويض رحيل النجم الأرجنتيني باولو ديبالا في فريق السيدة العجوز.

وقالت الصحيفة:” حتى لو كان الحلم «ممنوعًا الآن» قد يكون محمد صلاح”.

صلاح ليس غريبًا عن الدوري الإيطالي، حيث سبق له التألق في الكالتشيو في تجربتين خاضهما مع فيورنتينا وروما، كانت سببًا رئيسيًا في عودته مجددًا للبريمييرليج من خلال بوابة ليفربول بعد الرحيل عن البلوز تشيلسي.

وفي سياق متصل كشفت صحيفة «ميرور» البريطانية، خلال الأيام الماضية عن دخول برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان في منافسة من أجل التعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة إلى أن نادي العاصمة الفرنسية لن يجد أي صعوبة في التعاقد مع اللاعب وتلبية طلباته المالية من حيث الراتب الأسبوعي.

وأضافت «ميرور» أن برشلونة أيضًا يرفض الاستسلام في صفقة محمد صلاح وهو ما يجعله حريص على إحضار النجم المصري إلى قلعة كامب نو في الموسم المقبل، وأن النادي الكتالوني على أتم استعداد لدفع 60 مليون جنيه إسترليني قيمة الصفقة حال وافق الريدز على رحيل محمد صلاح بينما يرغب ليفربول في الحصول على 84 مليون جنيه إسترليني.

ويتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 20 هدفًا ويقترب بقوة من حسم صراع الحذاء الذهبي في البريمييرليج لصالحه هذا العام.

التعليقات مغلقة.

كورة١١ - كأس العالم ٢٠٢٢