موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

محافظ الشرقية يُهنئ السيدتان وحيده الديداموني وبثينه عبد السميع لفوزهما بلقب الأم المثالية على مستوى الجمهورية لعام ٢٠٢٢ م

هنأ الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية السيدة وحيده الديداموني إبراهيم المُقيمة بقرية المهدية التابعة لرئاسة مركز ومدينة ههيا لفوزها بلقب الأم المثالية على مستوى الجمهورية لهذا العام ولما قدمته من تضحيات وكفاح في تربية أبنائها الثلاثة بعد وفاة زوجها منذ نحو ١٩ عاماً حيث وهبت نفسها لتربية أطفالها ليكونوا أفراداً نافعين في المجتمع ليصبح منهم المحاسب والطبيبة والمعلمة لتستحق بذلك لقب الآم المثالية بجدارة لهذا العام .
كما هنأ المحافظ السيدة بثينة محمد عبد السميع المُقيمة بمدينة العاشر من رمضان صاحبة الـ ٧٢ عام والحاصله علي لقب الأم المثالية من ذوي الهمم علي مستوي الجمهورية لعام ٢٠٢٢ م بعد رحله كفاح طويلة لتربية أبنائها رغم فقدانها البصر وهي في سن ١١ عام نتيجه إصابتها بالحمى الشوكية وبالرغم من ذلك تحدت الإعاقة وحصلت علي ليسانس حقوق وساعدت أبنائها في دراستهم معتمده على حاسة السمع حتي حصلوا جميعاً على مؤهلات عالية.
أكد محافظ الشرقية إعتزازه وتقديره بقصص كفاح الأمهات المثاليات ، اللاتى ضربن أروع الأمثلة فى التضحية والكفاح ، وجعلن أبنائهن نماذج مشرفة ومضيئة تُساهم فى بناء وتنمية الوطن ، رغم معاناتهم وظروفهم الإنسانية والإقتصادية الصعبة.
وأضاف المحافظ ، أن الأم هي من تقوم بغرس النواة الأساسية للمجتمع ، فعلى كتفها يبنى البيت وتقوم برعاية أبنائها ، وتربيتهم لتصبح هي الوحيدة القادرة على ضخ جيل يستطيع أن يقود مسيرة الوطن للأمام، ويدفعنا للتقدم والإزدهار.
وجه محافظ الشرقية ، تحية إعزاز وتقدير لكل أمهات مصر ، لما يقمن به من جهد وتضحيات لبناء مجتمع سليم قائم على الترابط والعطاء والعمل ، ويقدمن كل يوم شهداء لرفعة هذا الوطن.

التعليقات مغلقة.

كورة١١ - كأس العالم ٢٠٢٢