موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

الدكتور خالد منتصر : يكشف لأول مرة أسماء الأدوية التي أعطيت لـ وائل الإبراشي

وصف الدكتور خالد منتصر، بأن مسألة وفاة الإعلامي وائل الإبراشي بقت أهلي وزمالك معقباً في ناس بتقول لازم نجيب حق وائل وناس بيدافعوا؟

وكشف الدكتور خالد منتصر، الطبيب والإعلامي، ملابسات وفاة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، مشيرا إلى أن 99.9% من أطباء مصر يؤدون عملهم بنزاهة وشرف، متسائلا: “هل من حق طبيب أن يعطي مريض دواء مجهول في المنزل ويجربه عليه”.
وقال “منتصر”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، عبر تقنية “سكايب” ببرنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية ” MBC مصر” من الرياض بالسعودية ، مساء الجمعة، إنه تم إعطاء الإبراشي دوائين وهما السوفالدي، وديكلا، منوها بأن من تم شفاؤهم بعد حصولهم على السوفالدي ليس هو السبب في شفائهم.

وأشار “الدكتور خالد منتصر”، أن الطبيب الذي عالج الإبراشي خرج في لقاء وأكد أنهم أجروا تجربة وأثبتوا نجاح السوفالدي في علاج كورونا، وهو كلام ليس صحيحا، متابعا: “في حاجة اسمها قرص كبير وقرص صغير لعلاج كورونا”، منوها بأن ما فعله الطبيب مجرم قانوني وهو استعمال دواء ليس في محله.

واستطرد الطبيب خالد منتصر قائلا : “لو ألف ورقة بحثية أكدت نجاح السوفالدي ومفيش تجربة أجريت في مصر أو وزارة الصحة مش موافقة.. فإن هذه الأوراق لا قيمة لها”.

 

اترك رد
مصر فور