موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

امن الشرقية: يطوق قرية «سماكين الشرق» مركز الحسينية

إثر مشاجرة أسقطت قتيلا

طوقت قوة أمنية مداخل ومخارج قرية «سماكين الشرق» التابعة لمركز شرطة الحسينية، وانتقل فريق من النيابة للقرية بعد مصرع مواطن في مشاجرة بين أفراد من عائلتين بسبب خلافات مالية بينهم.

وكان اللواء عمرورؤوف مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة الحسينية بورود إشارة من المستشفى المركزى بوصول”ع.أ” جثة هامدة مقيم سماكين الشرق التابعة لدائرة المركز ادعاء تعد آخرين.

وبانتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وبعمل التحريات اللازمة تبين وقوع مشادة لفظية بين المجني عليه من ناحية وبين مواطن أخر ينتمى لاحدى العائلات بالقرية بسبب خلافات نشبت بينهم تطورت إلى مشاجرة بينهم وأسفرت عن مقتل المذكور ولفظ أنفاسه عقب وصوله المستشفي مباشرة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية من ضبط مرتكب الواقعة وتم التحفظ على جثة المتوفي بثلاجة مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مشاجرة بالشرقية

وكانت قرية الحبش التابعة لمركز الإبراهيمية شهدت في وقت سابق مشاجرة عنيفة بعد مصرع وإصابة 5 أشخاص على يد شرطي بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية.

وكان مدير أمن الشرقية تلقى إخطارًا بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة الإبراهيمية بوقوع مشاجرة بقرية الحبش التابعة لدائرة المركز وأسفرت عن مصرع شخص وإصابة 4 أشخاص.

وبانتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وسؤال الجيران وأقارب المصابين أفادوا بوقوع مشاجرة بين أحد أقارب أمين شرطة وعائلة أخرى بسبب خلافات بينهم على قطعة أرض تطورت إلى قيام الشرطي بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري بحوزته تجاه العائلة مما أدى إلى إصابة 5 أشخاص بينهم 4 بجروح خطيرة.

وتم فرض كردون أمني لمنع تجدد الاشتباكات، وتم ضبط المتهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وشهدت محافظة الشرقية خلال الاونة الاخيرة مشاجرات عنيفة بين العديد من العائلات بالمراكز والقرى مما أسفر عن مقتل وإصابة العشرات بسبب خلافات عائلية والجيرة فيما تحركت قوات الأمن على الفور وتم السيطرة عليها وضبط المتسببين في ذلك.

اترك رد
مصر فور