التخطي إلى المحتوى
محافظ الشرقية يُتابع أعمال الرصف والتطوير الجارية بشوارع مدينة القرين
قام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة مفاجئة لمدينة القرين لمتابعة النوبتجية الصباحية لأعمال النظافة ورفع القمامة لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين ، وكذلك رفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية والفرعية لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة ولإعادة الوجه الجمالي والحضاري لشوارع المدينة.
بدأ المحافظ جولته بتفقد أعمال الرصف والتطوير الجارية بعدد من شوارع المدينة ، مشدداً على الأستاذ إيهاب خاطر رئيس مدينة القرين بالتنسيق مع مديرية الطرق لإزالة كافة المعوقات أمام الإنتهاء من أعمال الرصف والتطوير الجارية بالشارع وإلزام الشركة المنفذة بالمواصفات المحددة والجدول الزمني لنهو الأعمال وتهيئة الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.
كما كلف محافظ الشرقية رئيس مدينة القرين بحصر الشوارع التي بحاجة لإعادة رصفها ورفع كفاءتها مع عمل المقايسات اللازمة للبدء فوراً في أعمال التأهيل والرصف تنفيذاً لخطة التطوير والتجميل التي تشهدها مدن المحافظة.
كما حرص المحافظ على لقاء عدد من المواطنين للتعرف على إحتياجاتهم والإستماع لمشاكلهم ، ليوجه رئيس المدينة بفحصها وتلبيتها فوراً ، مقدمين له الشكر عن أعمال التطوير والتجميل التي تشهدها شوارع المدينة.
وشهدت جولة محافظ الشرقية بمدينة القرين زيارة لمدرسة القرين الثانوية الصناعية العسكرية المشتركة وكان في إستقباله العميد مدحت نصار القائد العسكري للمدرسة حيث شارك طلاب وطالبات المدرسة طابور الصباح وشهد عروضاً عسكريه ورياضيه وفنية تضمنت مهارات الدفاع عن النفس وتدريبات رياضية تميزت بمهارة الأداء والدقة في التنفيذ ، بالإضافة إلى تقديم فقرات فنية نالت إعجاب الحضور.
طالب المحافظ أعضاء هيئة التدريس ببذل مزيد من الجهد والعمل للإرتقاء بالمنظومة التعليمية وتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب ، مقدماً الشكر لكل القائمين على تنظيم اليوم الرياضي والذي تميز بالإنضباط والإلتزام مؤكداً أننا جميعاً نعمل من أجل مصلحة الوطن.
وحث محافظ الشرقية طلاب المدرسة على التزود بالعلم والمعرفة والحصول على الدرجات النهائية في المواد الدراسية وتحقيق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، مؤكداً أن المحافظة تسعى لتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب فهم أملنا في مستقبل مشرق لبناء مصرنا الجديدة التي نحلم بها .