موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

متحدث الرئاسة ينشر صور افتتاح الرئيس السيسي لمسرح منتدى شباب العالم

نشر السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي، باسم رئاسة الجمهورية، صورا من مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقرينته السيدة انتصار السيسي، افتتاح مسرح منتدى الشباب العالم، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، بمدينة شرم الشيخ، والذي يستمر حتى يوم الخميس المقبل.

أطلق الرئيس السيسي، صباح اليوم، الإثنين، فعاليات النسخة الرابعة، من مدينة شرم الشيخ، بعد أن توقف لمدة عام، نظرا لما فرضته جائحة فيروس كورونا المستجد، مؤكدا أن منتدى شباب العالم بات منصة حوار، وتواصل بين الشباب وأداة لتبادل الرؤى بين كل العالم وخاصةً في تلك اللحظة الفارقة من التاريخ الإنساني والتي تحتم علينا أن ندرك أهمية الحوار وإدارة الاختلاف فيما بيننا، وأن نشكل حالة من اليقين والإيمان بأن حكمة الخالق وسره في هذا الكون أن نكون مختلفين دون تمييز في هذا الاختلاف وليس للإنسانية سبيل لتجاوز تحديات بقائها وأزماتها الراهنة سوى إخلاص النوايا وإنهاء الصراعات وإدارة الاختلاف والعمل المشترك من أجل الإنسانية والسلام.

قال الرئيس السيسي: « يشرفني وبحضور هذا الجمع الفريد والمتميز أن أعلن انطلاق النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم على الخير اجتمعنا وباسم الله نبدأ ومن أجل المستقبل نعمل».

شهدت فعاليات اليوم الأول، من المنتدى العالمي، مشاركة واسعة من رؤساء الدول العربية والعالمية، وعدد من ممثلي الحكومات والسفراء، معبرين عن سعادتهم في هذا الحدث العالمي الذي أشاد به العالم، ومختلف وسائل الإعلام العالمية.

أجندة اليوم الأول من المنتدى، انطلقت بفعاليات من القاعة الرئيسية بمركز المؤتمرات الدولي بشرم الشيخ، بالحفل الافتتاحي، ثم عقد جلسة رئيسية تحت عنوان :«جائحة كورونا.. إنذار الإنسانية وأمل جديد»، تضمنت الحديث عن جائحة كورونا، والآثار الناتجة عن الوباء في العالم وكيفية مواجهة الفيروس.

التعليقات مغلقة.