موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

عودة معلمة المنصورة لعملها في التربية والتعليم

كشفت الدكتورة داليا الإتربي عضو المجلس القومي للمرأة بالدقهلية، أنه تقرر عودة مُعلمة المنصورة لعملها السابق بشكل رسمي.
وأضافت الإتربي  أن المعلمة عادت لعملها بنظام التطوع في نفس المدرسة، حتى يأتي دورها في التعيين، مؤكدة أنها تواصلت معها وأخبرتها بالقرار.
وأكدت عضو المجلس القومي للمرأة بالدقهلية أن الدكتورة أمينة شلبي مقرر فرع المجلس بالدقهلية، كلفتها بالتواصل مع المُعلمة لمساندتها خلال أزمتها، وتم التواصل مع وزارة التربية والتعليم للتدخل وحل أزمة عملها، كما سيتم دعمها من خلال مكتب الشكاوى.
وكانت نهاد أبو القمصان عضو المجلس القومي للمرأة، أعلنت دعمها للمُعلمة آية يوسف ضحية فيديو الرقص على المركب، وعرضت عليها العمل بمكتبها مراجع لغوي، والاطلاع على عقدها مع وزارة التربية والتعليم.
كما ناشدت زوجها بالعدول عن قرار الانفصال ومساندة زوجته في محنتها، وعدم الانجراف وراء ما أثير حولها، مؤكدة أننا أمام حالة من العبث الإلكتروني مدفوعًا بلجان إلكترونية، ومطالبة بسرعة ضبط مصور ومسرب الفيديوهات.
وكانت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية أحالت 5 مُعلمين للنيابة الإدارية بسبب ظهورهم في فيديو وهم يرقصون مع مُعلمة، خلال رحلة نيلية خاصة نظمتها نقابة معلمين أول المنصورة.
وأثارت الفيديوهات التي تم بثها على مواقع التواصل الاجتماعي انقسام في الآراء حول مؤيد لقرار معاقبة المُعلمة المتطوعة بإبعادها عن العمل، ومعارض كونها رحلة أسرية خاصة بعيدة عن مواعيد وأماكن العمل.
اترك رد
مصر فور