موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

برنامج عمل اليوم بمنتدى شباب العالم

تنطلق اليوم الاثنين فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث تتجه أنظار العالم إلى مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء لمتابعة إطلاق النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم الذي يعقد خلال الفترة 10 – 13 يناير الجارى، بحضور ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، ويعود المنتدى هذا العام عقب تأجيل نسخة العام الماضى بسبب جائحة كورونا لفتح آفاق الحوار مجددًا بين شباب مصر والعالم، فضلا عن طرح أصحاب الحلم والإرادة رؤيتهم لتحقيق التنمية على كافة المستويات.

وبرنامج عمل اليوم الأول من المنتدى حيث  تنطلق الفعاليات من القاعة الرئيسية بمركز المؤتمرات الدولي بشرم الشيخ بالحفل الافتتاحي الذى يبدأ من الساعة ١١ صباحا ويستمر حتى الساعة ١٢ ظهرا يعقب حفل الافتتاح فترة راحة من الساعة ١٢ ظهرا وحتى الساعة ١.٣٠ ظهرا

ومن القاعة الرئيسية أيضا تنطلق فعاليات الجلسة العامة الرئيسية التى تأتى تحت عنوان:”جائحة كورونا.. إنذار الإنسانية وأمل جديد” من الساعة ١.٣٠ وتستمر حتى الساعة ٣ عصرا.

وفى مساء اليوم الإثنين سيتم افتتاح مسرح شباب العالم الذى يبدأ الساعة الثامنة مساء ويستمر حتى الساعة التاسعة والنصف مساء.

كما أصبح المنتدى منصة حوار شبابية عالمية أكدت أن مصر نقطة تلاقي الحضارات من أجل الإنسانية ومنارة السلام والأمن وحاضنة لجميع الثقافات، كما جاءت هذه النسخة لتؤكد قدرة الدولة المصرية على تنظيم العديد من المؤتمرات الدولية في ظل جائحة كورونا التي تجتاح العالم.

وتزينت مدينة شرم الشيخ لتصبح في أبهى صورها لاستضافة النسخة الرابعة، حيث أنهت إدارة المنتدى كافة الاستعدادات والأمور التنظيمية الخاصة وزين شعار لوجو المنتدى شوارع المدينة وطائرات مصر للطيران التي تنقل الوفود المشاركة في المنتدى من جميع أنحاء العالم.

التعليقات مغلقة.

مصر فور