موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

الإدارة العامة للمرور : تعرف الطرق المغلقة بسبب الشبورة الكثيفة

أعلنت الإدارة العامة للمرور إغلاق بعض الطرق؛ بسبب ظهور شبورة مائية كثيفة، أدت إلى انعدام الرؤية على الطرق، حرصًا على سلامة المواطنين، وتجنبًا لوقوع حوادث.

طرق تم إغلاقها

واتخذت الإدارة العامة للمرور قرارًا بإغلاق الطرق التالية بسبب الشبورة المائية الكثيفة:

1- طريق «شبرا – بنها» الحر.

2- طريق بورسعيد اتجاه دمياط.

3- محور 30 يونيو المتجه من محافظة بورسعيد إلى الإسماعيلية.

4- طريق بورسعيد اتجاه القاهرة.

وأهابت الإدارة العامة للمرور -في بيان، اليوم الجمعة- بقائدي السيارات ضرورة الالتزام بتعليمات رجال المرور؛ حفاظًا على سلامتهم.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون طقس غدًا السبت معتدل الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، مائلًا للدفء على شمال الصعيد، دافئًا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بينما يكون شديد البرودة ليلا على كل الأنحاء يصل لحد الصقيع على وسط سيناء.

وفيما يتعلق بالظواهر الجوية، توقع خبراء أن تكون شبورة مائية كثيفة صباحًا (من 4: 8 صباحا تقريبًا) على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد، ونشاط رياح على مناطق من أقصى غرب البلاد قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة، فضلًا عن فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من أقصى غرب البلاد بنسبة حدوث 30 في المئة قد تمتد إلى الوجه البحري والقاهرة بنسبة حدوث 10 في المئة على فترات متقطعة.

اترك رد
مصر فور