موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

اللحظات الأخيرة في حياة مها أبو عوف

رحلت عن عالمنا منذ ساعات قليلة الفنانة مها أبو عوف شقيقة الفنان الراحل عزت أبو عوف، بعد صراع مع مرض السرطان استمر لما يقرب من عامين.
وعن اللحظات الأخيرة في حياة الفنانة مها أبو عوف أكد أحد المقربين منها أنها كانت تعاني من أزمة صحية عادية، ولكن مع مرض السرطان الذى تعاني منه تطور الأمر، وأصيبت بالتهاب حاد في الرئة ولم تستطع التنفس على إثره ونقلت للمستشفى لتلفظ أنفاسها الأخيرة هناك.

وفاة مها أبو عوف

وقال الإعلامي محمد الغيطي على صفحته بـ”فيس بوك”: “عرفت.. الآن ما صدمني حيث أبلغني منير مكرم عضو مجلس نقابة الممثلين برحيل الفنانة القديرة والأخت الصديقة مها أبو عوف من أجمل وأرق الفنانات اللاتي تعاملت معهن، رقي واحترام وزوق وتحضر وطيبة واحترام الله يرحمك يا مها ويصبر أهلك”.

وقال الفنان عمرو محمود ياسين: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. مها أبو عوف في ذمة الله”.

ومها أبو عوف هي شقيقة الفنان عزت أبو عوف، وواحدة من أبناء الملحن أحمد شفيق أبو عوف، وكونت مع شقيقها عزت وشقيقاتها الثلاث منى ومنال وميرفت فرقة «الفور إم» في نهاية السبعينيات.

وهي الزوجة الرابعة والأخيرة للمطرب عمر خورشيد، حيث تزوجته ببداية عام 1981 قبل وفاته بأشهر قليلة، ولم يستمر زواجهما إلا مدة قصيرة، حيث توفي خورشيد في مايو من نفس العام.

وكان آخر أعمال الفنانة الراحلة  مسلسل “الحرير المخملي”، بطولة مصطفى فهمي، داليا مصطفى، أحمد وفيق، ولاء الشريف، أحمد وفيق، هالة فاخر، سامي مغاوري، طارق صبرى”.

التعليقات مغلقة.

مصر فور