موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

السكك الحديدية تنسق مع المحافظات وتخفض سرعة القطارات بسبب الشبورة

شددت  الهيئة القومية للسكك الحديدية،  اليوم الخميس 6 يناير على استمرار خطط الطوارئ وإجراءات تأمين حركة القطارات على كافة الخطوط التابعة للهيئة لتأمين حركة القطارات بسبب الأمطار وحالة الطقس وبدء التشغيل الاحترازي.

حركة القطارات 
وخاطبت الهيئة القومية للسكك الحديدية المحافظات اليوم لتأكيد ضرورة التعاون مع الهيئة فى الرقابة على المزلقانات،  لتأمين نقل الركاب والطلاب خاصة مع توقعات الأرصاد الجوية بنشاط  للرياح والأمطار وبدء حالة عدم استقرار الطقس والشبورة المائية صباحا واستمرار موجة الطقس المتقلب.

وشددت السكك الحديدية على ضرورة  غلق المزلقانات غير الشرعية والرقابة على المزلقانات الشرعية والمعابر على شريط السكك الحديدية.

السكك الحديد
وقامت السكك الحديدية بالتنسيق مع المحافظات ومع شرطة النقل لتأمين حركة مسير القطارات والعمل على تقديم أفضل خدمة ممكنة للركاب على طول السكك الحديدية.

كما قامت السكك الحديدية بالتنسيق مع قطاعات  الهيئة لسرعة التعامل مع أعطال القطارات ومع الطوارئ فى المناطق المختلفة  لتقديم أفضل خدمة للركاب على طول السكك الحديدية.

من ناحية أخرى قامت النقل بالتنسيق مع شرطة النقل لتأمين رحلات مترو الأنفاق على الخطوط الثلاث معه مراقبة التشغيل على مدار الساعة من خلال غرفة التحكم المركزى للمترو لتقديم خدمة مميزة للركاب وسرعة التعامل مع اى عطل للقطارات إن وجد أى أعطال.

ومن المتوقع أن يسود البلاد طقس متقلب وشديد البرودة مع انتشار كثيف للشبورة المائية صباحا الأمر الذى يعيق الرؤية الصباحية أمام القطارات والسيارات ووسائل النقل.

التعليقات مغلقة.

مصر فور