موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

سمير كمونة يعلن رحيل موسيماني خلال أيام.. ويكشف اسم المدرب الجديد

كشف سمير كمونة، نجم الأهلي السابق، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني  ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيرحل عن القلعة الحمراء خلال أيام.

وقال خلال لقائه ببرنامج “البريمو” المذاع على فضائية “تن”: “الأهلي فريق كبير وكبير على موسيماني والأخير محظوظ بأنه بيدرب النادي الأهلي”، مردفًا: “موسيماني سيرحل عن الأهلي خلال أيام بعد عدم حسم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لتجديد عقده حتى الآن، وفيريرا يقترب من تدريب النادي الأهلي”.

youtube

 فيريرا

وأضاف: “حدث اتفاق فى أحد الفنادق على تولي فيريرا، المدير الفني السابق للزمالك، تدريب النادي الاهلي، وهناك رغبة على رحيل موسيماني، وهذا على مسئوليتي والدليل على ذلك عدم التجديد له حتى الآن”.

 

كارلوس كيروش

وأردف: “تصريحات البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، كانت قوية بعدما شدد على أنه جاء من أجل التأهل لبطولة كأس العالم فقط، مشددًا على أنه يجب على كيروش أن يعرف أنه جاء لتدريب منتخب مصر من أجل الفوز فى أي مباراة وأي بطولة، ويجب على لاعبى منتخب مصر أن يكون لديهم دوافع للفوز بأمم أفريقيا”.

وأوضح: “بطولة أمم أفريقيا أفضل إعداد من أجل المباراة الفاصلة للتأهل لكأس العالم، ويجب أن يلعب من أجل الفوز بها لتوجيه رسالة قوية لكافة المنتخبات”.

عودة موسيماني

من جهة أخرى ينتظر أعضاء الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عودة المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني من بلده جنوب أفريقيا بعد انتهاء فترة الإجازة التي منحها للاعبين، وذلك لحسم إقامة معسكر الفريق بالإمارات استعدادًا لبطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها مطلع شهر فبراير القادم بالإمارات.

ويعود المدرب الجنوب أفريقي إلى القاهرة يوم 8 يناير الجاري، وذلك لقيادة تدريبات الفريق الأحمر الذي يستعد لخوض منافسات بطولة كأس الرابطة التي تقرر إقامتها خلال فترة التوقف بطولة الدوري بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022.

ومن المنتظر أن يحسم موسيماني فور عودته موعد إقامة معسكر الفريق بالإمارات استعدادًا لبطولة كأس العالم للأندية، وذلك بالتنسيق مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء.

التعليقات مغلقة.

مصر فور