موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

المئات من أهالي قرية المجفف يشيعون جثمان محمد عمر

أول معيد من مرضى ضمور العضلات.

خيم الحزن علي قرية المجفف التابعة لمركز ومدينة ديرب نجم اليوم السبت  عقب وفاة الدكتور محمد عمر أول معيد من مرضى ضمور العضلات بكلية الحقوق جامعة الزقازيق.

وشيع المئات من الأهالي بقرية المجفف الفقيد الي مثواه الأخير وسط حالة من الحزن والبكاء من أهالي الفقيد وأصدقائه.

وأعلن الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق خبر وفاة الراحل صباح اليوم السبت عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

قائلا: “أنعي ببالغ الحزن والأسى بطلا من أبطال الإصرار والتحدي ابن جامعة الزقازيق المعيد محمد عمر” أسكنه الله فسيح جناته .

وتقدم رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وجميع العاملين والطلاب بالجامعة بخالص العزاء والمواساة لأسرة المغفور له داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد كرم الراحل في مؤتمر الشباب السادس عام 2018  لتفوقه في جميع مراحله الدراسية منذ الصغر حيث حصل على المركز الأول في مسابقة دوري المعلومات العلمية على مستوى الجامعات المصرية وله مشاركة متميزة في ملتقى شباب الجامعات المصرية في متحدي الإعاقة بجامعة الزقازيق.

تم تعيين الراحل معيدًا بكلية الحقوق جامعة الزقازيق قسم الاقتصاد والتشريعات الاقتصادية بعد رحلة نجاح كللت بحصوله على تقدير عام امتياز في كلية الحقوق وتعيينه معيدًا بالجامعة بعد أن جاء ترتيبه من أوائل الدفعة ولم يمرعلى تعيينه سوى 3 أشهر فقط إلى أن لقي ربه صباح اليوم السبت داخل غرفة العناية المركزة متأثرًا بمرضه.

التعليقات مغلقة.

مصر فور