موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

محافظ الشرقية يستقبل الأستاذ مصطفي عمر

تبرع بقطعة أرض لإقامة مركز طبي عليها بمنشأة أبو عمر

استقبل الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الأستاذ مصطفي عمر والمتبرع بقطعة أرض بمساحة 2000 متر لإنشاء مركز طبي عليها بمنشأة أبو عمر طبقاً لمعايير التأمين الصحي الشامل والنموذج المصمم من وزارة الصحة لإنشاء المراكز الطبية ضمن مبادرة حياة كريمة في حضور الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة والنائبين السيد رحمو ومجدي عاشور عضوي مجلس النواب وذلك بمكتبه بالديوان العام.
أثنى المحافظ على اللمسة الطيبة التي قدمها المواطن بتبرعه بقطعة الأرض لإقامة مركز طبي عليها لتقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة للأهالي، مشيداً بدور المجتمع المدني ورجال الخير الذين يقدمون كافة أوجه الدعم والمساندة، لتنفيذ المشروعات التنموية والخدمية التي تقوم بها الدولة لتحقيق حياه أفضل للمواطن.
كما وجه محافظ الشرقية وكيل وزارة الصحة بالتنسيق مع الجهات المعنية لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لإستلام قطعة الأرض والبدء في إنشاء المركز الطبي طبقاً لمعايير التأمين الصحي الشامل والنموذج المصمم من وزارة الصحة لإنشاء المراكز الطبية ضمن مبادرة حياة كريمة.
ومن جانبه أعرب المتبرع عن سعادته لإستقبال محافظ الشرقية له اليوم بمكتبه مؤكداً أهمية المشاركة المجتمعية في تحقيق التنمية والنهوض بمختلف القطاعات الخدمية والتنموية التي تعود بالنفع والفائدة علي المواطنين وتساهم في بناء وتنمية المجتمع.
قد تكون صورة لـ ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

التعليقات مغلقة.

مصر فور