موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

جنايات المنصورة تقضي بالسجن المشدد 10سنوات

للمتهم بهتك عرض شقيقتة و5سنوات لصديقة

قضت محكمة جنايات المنصورة، الدائرة الرابعة، اليوم بالسجن المشدد 10سنوات للمتهم بخطف شقيقته ومحاولة  تصويرها عارية لإجبارها التنازل عن ميراثها والمشدد 5سنوات لصديقة بتهمة خطف شقيقة الأول باحثة جامعية، ومحاولة هتك عرضها وتصويرها في وضع مخل بعد إختطافها داخل سيارة.

صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين محمد خيرت المري وعضوية المستشار أحمد لطفى حسانين والمستشار سعيد السمادوني، والمستشار محمد الشرنوبي وأمانة سر محمد جمال محمد ومحمود عبدالرزاق وذلك في القضية رقم 15990 لسنة 2021 جنايات قسم أول المنصورة والمقيدة برقم 2565 كلي جنوب المنصورة.

 

وكان المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، أحال المتهمين “محمود السعيد “، شقيق المجني عليها وصديقة “أحمد محمد صالح” للمحاكمة لأنهما في يوم 27 سبتمبر 2021 بدائرة قسم أول المنصورة – محافظة الدقهلية اختطفا المجني عليها “إسراء السعيد“ وكان ذلك عن طريقي التحايل والإكراه بأن نسجا لها خيوط المكيدة وانطلت عليها فتمكنا من اقتيادها داخل السيارة رقم “ع ط ج 2899” وما أن فطنت لشركيهما قاما بالاعتداء عليها بالضرب بالأيدي وأوثقا أيديها وكمما فاها بلاصق وتمكنا بتلك الوسيلة القسرية من إقصائها إلى عدة أماكن قصية وبعيدا عن ذويها وأعين الرقباء ليتمما الجرائم محل الاتهامات، وعلى النحو المبين بالتحقيقات.

 

وكشفت تحقيقات النيابة أن تلك الجناية اقترنت بجريمة الخطف وجناية هتك عرض المجني عليها وذلك لأنها في المكان ذاته وفي رابطة زمنية واحده تعديا عليها بالضرب بالأيدي واوثقا أيديها وكمما فمها بلاصق فخارت قوتها ووهنت مقاومتها ودانت لبطشهما وتمكنا بتلك الوسيلة القسرية من أن ينزع الأول عنها ما يستر عورتها حال تواجد الثاني للشد من أزره عارضین عرضها المنتهك أعين الكافة وسرقا المبالغ المالية والهاتف الجوال والمستندات المبينة وصفا وقيمة بالتحقيقات والمملوكة للمجني عليها عليها الذي أكد حدوث الواقعة وثبوت الإتهام في حق المتهمين وقدما عددا من حوافظ المستندات التي تؤكد حدوث الواقعة وكذب مزاعم المتهمين، مع المطالبة بتوقيع أقصي عقوبة عليهما جراء جريمتهم.

 

وأكد المتهم الأول أمام المحكمة أنه أخذ توقيعه على الايصالات الأمانة بمبلغ 5 ملايين جنيه وهو قاصر وعندما بلغ السن القانوني للبلوغ وجد أن هذا الاتفاق في غير صالحه.

 

وطالب دفاع المتهمين ببراءتهما من الاتهامات الموجهة إليهما ودفع ببطلان قرار الإحالة ومحضر جمع الاستدلال وأكد الدفاع أن المجنى عليها كاذبة وليست معيدة ودائمة تلفيق القضايا وأنها قامت بتلفيق قضية إجهاض لزوجها السابق وكذلك اتهامها بتخدير زوجها بوضع كوب عصير له وتصويره وابتزازه.

 

واضاف الدفاع أن المجنى عليها كاذبة ولم يكن معها أي مصوغات ذهبية كما ادعت ووضح بالفيديو عدم وجود أي مصوغات ذهبية بيديها ما يكذب ادعائها.

التعليقات مغلقة.

مصر فور