التخطي إلى المحتوى
هاني الناظر يكشف أسباب التشققات بين الأصابع وطريقة العلاج

كشف الدكتور هاني الناظر، الرئيس السابق للمركز القومي للبحوث، خلال لقائه بفضائية “ten”، طرق علاج التشققات بين الأصابع وخطورة “الفوطة القماش”.

وحذر الناظر، من ترك المياه بين أصابع القدم واليد، لانها وراء ظهور التشققات بجانب كثرة  ارتداء الحذاء لفترات طويلة وعدم التهوية وقال إن علاجها هو وضع بودرة مضادة للفطريات وفي حالة وجود التهاب يجب أن نقوم بالتنشيف الجيد ووضع كريم مضاد للالتهاب.

وشدد الدكتور هاني الناظر، على عدم استخدام الفوطة القماش في تجفيف أصابع القدم، لأنها ستعيد نقل الميكروب للقدم مرة أخرى، وقال: الأفضل استخدام المناديل الورقية في تجفيف أصابع القدم.

خطورة كريمات فرد الشعر

وكان  الدكتور هاني الناظر،  كشف خلال لقائه الأسبوعي مع الإعلامية مها بهنسي وسلمى عادل ببرنامج صباح الورد، خطورة كريمات فرد الشعر، مشيرًا أنها تتسبب في الإصابة بالسرطانات، مؤكدًا أن إدعاءات “زيرو فورمالين” هي كذب.

وأوضح الناظر خلال حواره ببرنامج ” صباح الورد” المذاع على فضائية “ten”، أن الشعر عبارة عن جزئيات متصلة مع بعض تنمو بشكل صحي عقب تناول الأشخاص الاكل الصحى  وفى حالة عدم التناول يتسبب العديد من المشكلات  أبرزها  أسباب سقوط الشعر نقص الفيتامينات أو الأنيميا أو وجود القشرة أو وجود أي نوع من الالتهابات وغيرها من الأسباب الأخرى.