موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

أسامة نبيه: الزمالك “طابونة”.. ومسئول كبير ضحى بثنائي شاب لضم ابنه

كشف أسامة نبيه، المدرب العام السابق بنادي الزمالك، عن كواليس الأزمات التي ضربت أروقة القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية وقبل رحيله، واصفًا ما يحدث داخل النادي بـ”الطابونة”.

وقال “نبيه” في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “أون تايم سبورتس 2”: “مسئول كبير في نادي الزمالك ضحى بالثنائي أحمد عيد وأحمد محمود من أجل ضم ابنه من وادي دجلة، ووقَّع له عقدًا وقام بقيده وهو يعلم أن النادي محروم من القيد.. نادي الزمالك (طابونة)، وهذا المسئول يعرف نفسه ولن أفصح عن اسمه”.

قلقان من وجودي

وأضاف: “كارتيرون كان يفكر في مستحقاته فقط دون النظر لباقي الجهاز، وهذا حال الأجانب، كما ينص عقده”.

وواصل: “أحمد فتوح ترك المعسكر قبل مباراة المحلة بسبب مستحقاته وعاد للاعتذار، ثم استبعدناه في المباراة التالية أمام الاتحاد السكندري”.

وتابع: “لا أعلم إن كان كارتيرون يسعى لـ(تطفيشي) خوفًا مني أم لا، ولكن أعتقد أنه كان (قلقان من وجودي)، ومحمود جنش رحل عن الزمالك بسبب أزمة مع الفرنسي في مباراة سيراميكا، عندما اعترض على جلوسه احتياطيًا، وقرر حينها المدير الفني عدم تواجد الحارس حتى على دكة البدلاء، فاستدعينا محمد عواد”.

 

أزمة القيد

وأردف: “اتفقت أنا وكارتيرون على تبادل الحراس وأن مَن يخطئ سيجلس احتياطيًا، واتفقنا على رحيل 6 من لاعبي الزمالك، ولكن أزمة القيد منعتنا”.

وعن رحيل حسين فيصل إلى سموحة وتألقه وانضمامه لمنتخب مصر، قال نبيه: “هو لاعب جيد، ولكن في آخر فتراته كان يتغيب عن التدريبات كثيرًا، وعاد لنا من إحدى الإجازات مصابًا، كما أنني كنت أضعه في قائمة الإعارات من أجل الحصول على فرصة للمشاركة مع نجلي يوسف”.

وأكد: “الأزمة المقبلة أن يوسف نبيه يجب أن يخرج للإعارة، وهذا ما فعلته عندما كنت مدربًا، ولكن كارتيرون طلب الإبقاء على يوسف لأنه سيتم قيده ضمن الخماسي تحت السن، كما أنه سيكون إضافة للفريق حسبما يرى الفرنسي”.

واستطرد: “ومع خروجي من الجهاز قلت لكارتيرون: إذا سمحت إذا جاءت فرصة ليوسف مع الفريق الأول فليحصل عليها”.

 

قرار فني جريء

واستكمل: “وارد أن أعود للزمالك مدربًا عامًا مرة أخرى لأنه بيتي، والخسارة بخماسية من الأهلي يتحملها كارتيرون واللاعبون، ومماطلة أشرف بن شرقي في التجديد يجب أن تقابل بقرار فني جريء”.

وأتم: “كارلوس كيروش يجب أن يقدم عربونًا للجماهير المصرية بفوزه بكأس العرب، ولاعبو الدوري المصري يستطيعون الفوز بتلك البطولة، واستبعاد طارق حامد من القائمة أمر غريب”.

 

المفاجأة الكبرى

واختتم: “المفاجأة الأكبر في استبعادات مباراة الجابون كانت رمضان صبحي، وأفضل ثنائي خط وسط طارق حامد والسولية، والأهلي صاحب أقوى قائمة في الدوري، وكارتيرون أفضل مدرب في مصر حاليًا لأنه فاز بالدوري”.

اترك رد