التخطي إلى المحتوى
بعد إطلاقها رسميا.. أسعار ومواصفات تويوتا بيلتا الجديدة كليا

احتفلت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت بطرح تويوتا بيلتا الجديد كليًا ، لتنضم إلى أسطول سيارات تويوتا المتميز في مصر.

هذا وقد جاء الإعلان عن الشراكة العالمية بين تويوتا موتور كوربوريشن وسوزوكي موتور كوربوريشن في عام 2019.

وبهذه المناسبة، صرح أحمد منصف – الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيچيبت، مؤكدًا على ريادة تويوتا إيجيبت بالسوق المصري: “نعلن اليوم بكل فخر عن إطلاق طراز جديد من سيارات تويوتا – تويوتا بيلتا في فئه السيارات السيدان متوسطة الحجم والتي طاما حظت تويوتا إيجيبت بحصه سوقيه بها بأيقونتها تويوتا يارس سيدان وتاتيتويوتا بيلتا استجابة للاحتياجات المختلفة لعملاء ومحبي تويوتا في مصر.”

وأشاد منصف في كلمته بنجاحات تويوتا إيجيبت خلال هذا العام حيث قال:”التزمنا في تويوتا إيجيبت بتوفير خدماتنا لعملائنا في مختلف القطاعات سواء قطاع الاعمال او التجزئة بشكل كامل ودون انقطاع؛ وبهذا نضيف إلى سجل تويوتا الحافل في السوق المصري لنواكب جميع احتياجات عملائنا. هذا وقد طرحت تويوتا إيجيبت إصدارات مختلفة في عام 2021، كل منها هو الأفضل في فئته من حيث الراحة والأمان والرفاهية بالإضافة إلى المتانة والاعتمادية والتفرد في المظهر.

كما قامت المجموعة بافتتاح فروع جديدة للتوسع الجرافي في السوق المصري.”

وتتميز تويوتا بيلتا، وهي أولي أوجه التعاون بين تويوتا وسوزوكي، بكونها سيارة من طراز سيدان ذات تصميم رياضي شبابي أنيق يوفر عنصر الراحة مع أداء ديناميكي علي درجةعالية من الكفاءة.

ومن بين المميزات العديدة التي تتمتع بها تلك السيارة الجديدة كلياً هي السعر التنافسي حيث تتوفر بفائتين -فئه Active ب 235,000 وفئة Smart ب275,000، بالإضافة إلي فترة ضمان 5 سنوات او 150,000كيلو  ايهما اقرب و توفر الصيانة في جميع فروع تويوتا ايجيبت أو المراكز المعتمدة بالإضافة الي حرصنا علي توفير قطع الغيار الأصلية والكماليات.

مواصفات ومميزات تويوتا بيلتا 2022

تأتي تويوتا بيلتا الجديدة بتصميم جذاب لمصد الواجهة الأمامية والمزود بمصابيح LED أمامية ذات كثافة عالية لأفضل رؤية للسائق، كما زودت السيارة بمصابيح خلفية LED بتصميم أنيق يضف ليها مظهر جذاب. ومصابيح ضباب ترتكز على جانبي الشبكة الأمامية متعددة المقاطع، بالإضافة إلى مرايات جانبية كهربائية مزوده بإشارات ضوئية للأمان، ومساحة تخزين 478 لتر، و خزان الوقود 43 سعة لتر وعجلات ألومنيوم مقاس 15 و16 بوصة بجنوط رياضية.

تقدم تويوتا بيلتا أداء قوياً بفضل محركها بسعة 1500 cc (رباعي الأسطوانات)، بقوة 103 حصان و 138NM، كما يتيح محرك السيارة مع نظام ناقل الحركة الأوتوماتيك( 4 سرعات)؛ كلاهما يعتمد على منظومة الدفع الأمامي.

كما تسهم قاعدة العجلات الطويلة والمسار العريض في ثبات السيارة أثناء القيادة في خط مستقيم أو في المنعطفات، وتتميز تويوتا بيلتا بسهولة التحكم في عجلة القيادة.

أما بخصوص نظام التعليق (المساعدين)، فإن الرابط المقوى مع صندوق الترو سيؤدي إلى ثبات وسرعة الاستجابة مما يضمن راحة السائق و الركاب.

وتتسم المقصورة الداخلية لتويوتا بيلتا بالرفاهية والجودة التي تزيد من استمتاع السائق والركاب بشكل غير مسبوق. أماكن التخزين مختلفة لراحه السائق، كذلك تكييف اوتوماتيك بفتحات اماميه و خلقيه لأعلى راحة للركاب بالمقصورة.

كما تتيح عجلة القيادة متعددة الاستخدامات سهولة التحكم في العديد من الوظائف مثل الرد على الهاتف والتحكم في الEntertainment System  المتطور أثناء القيادة وأيضا امكانيه التحكم في مثبت السرعة.

تويوتا بيلتا فهي مزوده بشاشة 7 بوصة ملونة تعمل باللمس وتدعم تطبيقات الهواتف الذكية Apple Car play و ِAndroid Auto، مرآة رؤية خلفية معتمة، وإضاءة داخلية مناسبة للقراءة، ومقصورة علوية مزودة بدرج للنظارات، ومسند ذراع بحجرة تخزين هذا بالإضافة الي مفتاح ذكي، وكاميرا خلفية وحساسات ركن خلفية ومصابيح أمان نهارية تتمتع تويوتا بيلتا بوسائل امان متعددة، فالسيارة مزودة بنظم منع انغلاق المكابح (ABS) و نظام توزيع الفرامل الإلكترونية  (EBD).هذا بجانب انها مزوده ب2 وسائد هوائية لتحمي كلاً من السائق والركاب يدعمها هيكل خارجي صلب عالي القوة لتتجمع كل هذه العوامل لتوفير أقصي درجات الأمان.

تستمر القيمة التي يحصل عليها ملاك تويوتا طول فترة امتلاكهم لسيارات تويوتا حيث تدعم السيارة مراكز خدمة علي أعلي مستوي منتشرة على مستوي الجمهورية. حيث يقوم بصيانة السيارة مهندسون وفنيون مهرة مدربون علي أعلي معايير الكفاءة عالميا.

الجدير بالذكر أن مراكز خدمة تويوتا ايجيبت حصلت على درع التفوق الماسي لخدمات ما بعد البيع على مستوي افريقيا مما يؤكد الدقة والكفاءة لصيانة سيارات تويوتا في مصر علي أعلي المعايير الدولية لعلامة تويوتا.

لأسهل وأفضل خدمة علي مدار 24 ساعة / 7 أيام في الأسبوع؛ يوفر تطبيق “MyToyota Egypt” على هواتف Android و iPhone خدمات أساسية لمتعة امتلاك السيارة تويوتا بيلتا الجديدة.