موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

الداخلية توزع الهدايا على الأطفال بالشارع….احتفالًا باليوم العالمي للطفل

شاركت وزارة الداخلية، الأطفال، الاحتفال باليوم العالمى للطفل، بتوزيع هدايا عليهم بالشوارع والميادين ووجهت زيارات للمرضى من الأطفال بالمستشفيات فضلا عن استقبال أطفال المدارس بالجهات الشرطية لتعميق الانتماء والولاء لديهم كما تستقبل مستشفيات الشرطه وعلي مدى ثلاثة ايام الاطفال للكشف عليهم وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان.

في نفس السياق  زار عدد من طلبة المدارس بعض الجهات الشرطية بعدد من مديريات الأمن (إدارة الحماية المدنية – إدارة المرور) حتى يتعرف الطلاب على جانب من طبيعة عمل ومهام رجال الشرطة فى حفظ أمن المواطنين والحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم .

تم تنظيم عدد من الزيارات لعدد من (المدارس – مستشفيات الأطفال – دور رعاية الأطفال “أيتام – معاقين”)، وتقديم هدايا رمزية احتفالاً بتلك المناسبة مما لاقى استحساناً من الأطفال وأسرهم.

ومن جانبهم توجه القائمون على تلك الزيارات بالشكر لوزارة الداخلية على الجهود المبذولة والحرص على التواصل مع كافة فئات المجتمع ولاسيما النشء صغار السن.

يأتى ذلك فى ضوء إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى الاهتمام بتنمية الثقافة الشرطية لدى النشء لما لها من دور إيجابى على تنمية الوعى الأمنى لكافة فئات وأطياف المجتمع .

اترك رد