التخطي إلى المحتوى
محافظ الشرقية يُفاجيء العاملين بالمنشآت الخدمية بالوحدات المحلية بفاقوس

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة مفاجئة لقرى الوحدة المحلية التابعة لرئاسة مركز ومدينة فاقوس لمتابعة سير إنتظام العمل بالمنشآت الخدمية والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع أولاً بأول لخلق جو بيئي وصحى للمواطنين.

 

بدأ محافظ الشرقية جولته بتفقد شوارع قرية الصالحية القديمة للوقوف على مستوى الخدمات المؤداه لأهالي القرية ، مشيداً بتواجد العاملين بقسمى النظافة والإشغالات في الشارع وقيامهم بمهام عملهم على الوجه الأكمل ورفع تراكمات القمامة  والإشغالات من الشوارع لإعادة الوجة الجمالي والحضاري لها.

أكد المحافظ على ضرورة تواجد رئيس الوحدة المحلية بالشارع  لمتابعة أعمال النظافة ورفع الإشغالات ورصد حالات التعدي على الأراضي الزراعية أو البناء المخالف وتطبيق القانون على المخالفين .

إنتقل محافظ الشرقية لمتابعة سير إنتظام العمل بوحدة التضامن الإجتماعي بقرية سواده والتي تقوم بصرف كارت فيزا لـ 1500 مواطن من الفئات المستفيدة من معاش تكافل وكرامة ، مشدداً على حسن إستقبال المواطنين وتوفير مقاعد إنتظار لهم والتنظيم الجيد منعاً للتزاحم وتقديم الخدمة بصورة لائقة، مع الإلتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والإحترازية حفاظاً على صحة وسلامة الجميع.

كما أمر محافظ الشرقية رئيس مركز فاقوس بتزويد وحدة التضامن الإجتماعي بسواده بعدد 4 من العاملين بالوحدة المحلية لتسريع وتيرة العمل وسرعه إنهاء إجراءات تسليم كارت فيزا للمستفيدين.

توجه محافظ الشرقية لمبنى الوحدة المحلية بسواده لمتابعة سير إنتظام العمل والإطمئنان على حسن معاملة المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم .

حرص المحافظ على تفقد أقسام الوحدة واطلع على سجل الحضور والإنصراف مشدداً على إتخاذ كافة الإجراءات القانوينة حيال غير الملتزمين بمواعيد العمل الرسمية.

كما إلتقى محافظ الشرقية بعدد من المواطنين للتعرف على إحتياجاتهم موجهاً رئيس المدينة بتلبيتها فوراً.

أكد محافظ الشرقية أنه سيواصل جولاته المفاجئة بمختلف قري ومراكز ومدن المحافظة وزيارة مواقع العمل المختلفة للتأكد من إنتظام سير العمل بها وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.