موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

“تنبيه هام “…..من قناة مدرستنا للطلاب وأولياء الأمور

أصدرت قناة مدرستنا تنبيهآ هامآ، انه استجابة لطلبات الطلاب وأولياء الأمور ، فأنه تم فصل إذاعة الدروس التعليمية لجميع المراحل على قناة “مدرستنا” إلى قناتين، قناة “مدرستنا 1” خاصة بإذاعة مواد المرحلة الابتدائية فقط على التردد 12303، وقناة “مدرستنا 2” خاصة بإذاعة مواد المرحلة الإعدادية فقط على التردد 10777
ومن المقرر أن تطلق قناة مدرستنا فقرة خاصة يومية باسم “دليل المعلم” ستتيح شرحا تفصيليا للمعلمين وأولياء الأمور عن منهج الصف الرابع الابتدائي وكيفية مساعدة الطلاب على فهمه، وهي المبادرة التي ستعمم على كل المراحل قريبا.
وسيكون أولياء الأمور على موعد مع برنامج يومي باسم “ازاي” الذي يناقش الصحة النفسية للطلبة، وأكثر أنواع الاضطرابات النفسية عند الأطفال والمراهقين، البرنامج مخصص لمخاطبة الأمهات والآباء والمدرسين حول التعامل مع الأطفال ومناقشة أساليب التربية الحديثة وحماية الطفل، و يقدم الاستشارات النفسية كوكبة من خبراء طب نفس الأطفال منهم مها عماد الدين، وسحر داوود، ونرمين بلال.
5 فبراير 2022
ويذاع برنامج جروب الماميز الذي تقدمه ياسمين نور الدين،  في موعده الجديد في العاشرة مساء على مدرستنا 1 ومدرستنا 2.
وكشف الدكتور طارق شوقي، أنه تم تطعيم اكثر من 95% من المعلمين والاداريين العاملين بالتربية والتعليم بلقاح كورونا، منهم الجرعة الواحدة، ومنهم جرعتين، لافتا تدإلى أنه جاري تطعيم باقي العاملين.
وكشف وزير التربية والتعليم، خلال تصريحات له، إلى أن الدولة وفرت حوالي 8 ملايين جرعة فايزر لطلاب المرحلة الثانوية للفئة العمرية بين 15 ل19 سنة.
وناشد الوزير، الطلاب بسرعة التسجيل للحصول علي اللقاح من أجل الحفاظ علي سلامة صحتهم.
يذكر أن العام الدراسي  2021/2022 قد بدأ يوم 9 أكتوبر الماضى وينتهي يوم الخميس الموافق 16 يونيو 2022، على أن تستمر أيام العام الدراسي 34 أسبوعا، وبعد حذف أيام الإجازات الرسمية تصبح مدة أيام الدراسة الفعلية للفصل الدراسي الأول 93 يومًا و97 للفصل الدراسي الثاني.
وعن موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2021/2022 سوف تبدأ الامتحانات لصفوف طلاب النقل والشهادة الإعدادية يوم السبت الموافق ١٥ يناير ٢٠٢٢ وتستمر لمدة 20 يوما لتنتهي يوم 3 فبراير 2022.
ووفقا للخريطة الزمنية، فإن موعد إجازة نصف العام 2020 تبدأ يوم السبت الموافق 5 فبراير 2022 لمدة أسبوعين حتي يوم الخميس الموافق 17 فبراير 2022.

التعليقات مغلقة.

مصر فور