موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

ألم في المعدة وموت مفاجئ.. سبب وفاة الإعلامية شيرين الدويك

توفيت في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، الإعلامية في التلفزيون المصري، شيرين الدويك، إثر أزمة صحية مفاجئة.

ونعت صفحة “ماسبيرو الأصل”، المعنية بنشر أخبار الهيئة الوطنية للإعلام عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، الإعلامية الراحلة، وكتبت: “الإعلامية الزميلة شيرين دويك في ذمة الله”.

 

ألم مفاجئ

وكشفت الصفحة، في المنشور، أن سبب وفاة الدويك هو تعرضها لجلطة في الشريان التاجي، بعدما شعرت بألم مفاجئ.

وفي منشور لاحق، أوضحت الصفحة أن “الجلطة كانت في الشريان التاجي الخلفي بعدما شعرت بألم في المعدة، ليتم تشخصيه بأنه قولون ثم موت مفاجئ أثناء النوم”.

 

ليلة حزينة

وأضافت أن “وفاة الإعلامية شرين الدويك مثَّلت صدمة في التلفزيون المصري الذي يعيش ليلة حزينة”.

ونعت الإعلامية في ماسبيرو شيرين إدريس، زميلتها الراحلة، وكتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”، قائلة: “أسبوع الأحزان في ماسبيرو.. بعد رحيل المذيعة القديرة مها حسني، تلحق بها الزميلة شيرين دويك، بعد يومين”.

فيما نشرت الإعلامية ميرفت المليجي صورة زميلتها الراحلة، وعلقت بالقول: “ربنا يرحمها، هو وحده يعلم بما ألمَّ بها من أوجاع وما مرت به في ساعتها الأخيرة”.

وأضافت: “ادعوا لها بالرحمة.. وربنا يصبر أبناءها وأهلها.. وخلوا بالكوا من صحتكم، الدنيا فعلًا صغيرة وكل يوم بتصغر أكتر”.

كما نعى الإعلامي محمد بدوي زميلته الراحلة وكتب عبر فيس بوك: “خبر حزين وصادم.. الزميلة العزيزة الخلوقة الراقية شيرين دويك في ذمة الله.. كانت نعم الأخت لي ولزوجتي التي عملت معها لسنوات طويلة في برنامجها جناب السفير”.

ورحلت شيرين الدويك عن عمر يناهز 46 عامًا، وهي آخر دفعة التحقت بالتلفزيون المصري في عهد وزير الإعلام الراحل صفوت الشريف، حينما انضمت لمبنى “ماسبيرو” عام 1998، وكانت من أهم المذيعات على شاشة القناة الأولى المصرية.

من أشهر البرامج التي قدمتها المذيعة الراحلة شيرين الدويك “معالي السفير” على القناة الأولى المصرية، كما عملت في شبكة قنوات “art”.

اترك رد