موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

محافظ الشرقية يتفقد أعمال التطوير والتوسعة الجارية بميدان الطيارة بمدينة بلبيس

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتفقد أعمال التطوير والتوسعة الجارية بميدان الطيارة بمدينة بلبيس، لتخفيف حده الزحام داخل المدينة ولتحقيق السيولة المرورية المطلوبة ولإعادة الوجه الجمال والحضاري للمدينة بإعتبارها تمثل أحد المداخل الرئيسية والهامة لمحافظة الشرقية .. جاء ذلك خلال زيارته المفاجئة لمركز ومدينة بلبيس لمتابعة أعمال النظافة والتجميل والوقوف علي مستوى الخدمات المؤداة للمواطنين.
كما حرص المحافظ على تفقد أعمال إنارة طريق أبو سمران وصولاً لميدان الطيارة من الإتجاهين وكذلك مدخل المدينه من اتجاه القاهرة وذلك لخلق رؤية بصرية وحضارية على المكان وحرصا على أمن وسلامة المواطنين.
شدد محافظ الشرقية علي المحاسب علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس بسرعة الإنتهاء من أعمال التجميل والتطوير والتشجير الجارية بشوارع المدينة لإطفاء لمسه جمالية وحضارية عليها، وكذلك المتابعة المستمرة لأعمال النوبتجيه المسائية للنظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع والميادين الرئيسيه أولا بأول لخلق جو بيئى وصحى للمواطنين.
أكد محافظ الشرقية أن المحافظة قامت بوضع خطة لتطوير وتجميل الشوارع والميادين الرئيسيه بمختلف مراكز ومدن وأحياء المحافظة لإظهار الطابع الجمالى والحضارى لها مع الحفاظ على المعالم الحضارية التى تتميز بها وخاصة الميادين ذات المعالم التراثية، وكذلك إقامة الحدائق والمتنزهات لتكون متنفسا لأبناء المحافظة لقضاء أوقات سعيدة.
اترك رد