موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

كيروش: أطالب المدربين بمساعدة اللاعبين الدوليين

قال البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر،” إن فريقة استحق الفوز لعبنا مباراة جيدة كنا الأفضل معظم المباراة، هناك العديد من الإيجابيات مثل تصدرنا المجموعة برصيد 14 نقطة ، لعبنا 3 مباريات وتعادلنا مباراة واحدة ، ودفعنا بلاعبين جدد من المنتخب مثل مروان حمدي وأحمد ياسين و أحمد ياسر ريان”.

وقال كيروش -في المؤتمر الصحفي عقب المباراة-:” نجهز للفترة المقبلة للمنتخب من بطولة كأس العرب وكأس الأمم الإفريقية ونعمل على وضع خطط لذلك”.

وتابع المدير الفني لمنتخب مصر:”من الصعب الوصول لأفضل توليفة في فترة قليلة، وسيتم الاستعانة بأكثر من لاعب في الفترة المقبلة وأطالب المدربين في الأندية بمساعدة اللاعبين الدوليين”.

وفاز المنتخب المصري على نظيره الجابوني، بنتيجة 2-1 في المباراة، التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد برج العرب؛ ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات بتصفيات كأس العالم.

سجل أفشة، الهدف الأول لصالح مصر، في الدقيقة 4 عن طريق ركلة جزاء، سددها على يمين حارس الجابون، ثم سجل جيم ألفينيا الهدف التعادل لمنتخب الجابون في شباك مصر، في الدقيقة 62، بينما سجل يوهان أوبيانج لاعب الجابون هدف في مرماه؛ ليتقدم منتخب مصر بنتيجة 2-1.

بتلك النتيجة تصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة، وتأكد صعوده لمرحلة الحسم في التصفيات، بينما احتل منتخب الجابون المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

اترك رد