موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

وزارة المالية…..موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2021

تعتزم وزارة المالية، صرف مرتبات شهر نوفمبر 2021 للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، لمدة 3 أيام تبدأ من يوم الثلاثاء الموافق 23 نوفمبر 2021.

وبحسب كتاب دوري من وزارة المالية، فإنه جرى توزيع عملية صرف مرتبات شهر نوفمبر 2021 على 3 أيام، بحيث يتم الصرف في اليوم الأول2021 لموظفي 33 وزارة وهيئة، يتم بعدها صرف مرتبات 20 وزارة وهيئة في اليوم التالي الأربعاء 24 نوفمبر 2021، على أن تستكمل الوزارة صرف بقية الهيئات والمصالح الحكومية في اليوم الثالث الخميس الموافق 25 نوفمبر 2021.

يومان لمن تخلف عن ميعاد صرف المرتب

وحددت وزارة المالية في الكتاب الدوري يومي الأحد والاثنين التاليين لصرف مرتبات شهر نوفمبر 2021 لمن تخلف عن الصرف في الأيام الثلاث المحددة بموجب الكتاب الدوري للوزارة.

عملية توزيع صرف مرتبات شهر نوفمبر 2021 جرت على 3 أيام ضماناً لعدم التزاحم من قبل الموظفين على ماكينات الصراف الآلي، في وقت أتاح فيه البنك المركزي المصري إمكانية السحب من أي ماكينة صراف آلي وإن لم تتبع البنك المحول عليه الراتب.

عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي

وناشدت وزارة المالية، الموظفين بالجهاز الإداري للدولة، عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي والالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية منعا لانتشار فيروس كورونا المستجد.

وتأتي عملية صرف مرتبات شهر نوفمبر للعاملين بالجهاز الإداري للدولة البالغ عددهم قرابة 6 ملايين موظف في 33 وزارة، بعد اعتماد وزير المالية محمد معيط لعملية الصرف، وقبل أيداع المرتبات في الحسابات المصرفية.

التعليقات مغلقة.