موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

الأرصاد تحذر من تقلبات جوية…..وأمطار على هذه المناطق

قالت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن الأسبوع الجاري سنشهد استقرارا في الأحوال الجوية بداية من اليوم حتى نهايته، ويصاحب ذلك تكون شبورة مائية كثيفة في الصباح الباكر، لافتة إلى أنه من المتوقع استمرار الشبورة المائية خلال الأيام المقبلة.

وأضافت إيمان شاكر – خلال مداخلة هاتفية، اليوم الاثنين، ببرنامج “هذا الصباح” المذاع عبر فضائية “إكسترا نيوز”- أن الشبورة أنها ستكون كثيفة على الطرق الزراعية والسريعة، مناشدة المواطنين بالقيادة بهدوء على تلك الطرق، موضحة أن اليوم تم إغلاق طريق القطامية العين السخنة بسبب كثافة الشبورة.

ولفتت إلى أن هناك فرصا لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية، وستبدأ اليوم على السلوم ومطروح، وتمتد إلى الإسكندرية في الساعات المتأخرة، منوهة بأنها ستستمر على مدار اليومين القادمين.

وحذرت أنه اعتبارا من السبت المقبل سيكون هناك عدم استقرار بالأحوال الجوية على شمال البلاد، سيصاحبها وجود أمطار متفاوتة الشدة على تلك المناطق، كما أنها ستمتد على القاهرة، لافتة إلى أن هناك نشاطا بالرياح ببعض المناطق، خاصة بالبحر المتوسط والسواحل الشمالية.

التعليقات مغلقة.

مصر فور