موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

اليوم ….تنتهي فترة السماح الأولى وبدء سريان غرامة تأخير فاتورة التليفون الأرضي

تصدرت فاتورة التليفون الأرضي مؤشر البحث الشهير “جوجل” لمعرفة آخر موعد لدفع فاتورة الخط المنزلي ومعرفة غرامة التأخير عن السداد.

 

فاتورة الأرضي

ويريد المواطنون معرفة آخر موعد لدفع فاتورة التليفون الأرضي خلال الفترة المقبلة وعقوبة التأخير عن السداد، وهو ما ترصده “فيتو” خلال التقرير التالي.

أصدرت شركة المصرية للاتصالات فاتورة الخط الأرضي يوم 15 أكتوبر 2021، وتعطي الشركة فترة شهر سماح أولى للسداد ينتهي في 14 نوفمبر 2021.

غرامة التأخير عن سداد فاتورة التليفون الأرضي

وعقب انتهاء فترة السماح الأولى يتم تحويل الخط إلى نظام الاستقبال من 15 نوفمبر 2021 ولمدة شهر أيضًا، وتنتهي فترة السماح باستقبال المكالمات يوم 14 ديسمبر 2021.

 

وإذا لم يدفع العميل فاتورة الخط الأرضي خلال هذه المدة يتم رفع الخط مؤقتًا من الخدمة يوم 15 ديسمبر 2021 وفرض غرامة تأخير على غير المسددين.

 

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

ويمكن للعملاء الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي بالاسم والرقم عبر الرابط الموجود واستخدام طرق السداد الإلكترونية المتاحة من الشركة المصرية للاتصالات لتجنب الزحام بسبب ظروف فيروس كورونا المستجد.

 

ويمكن لمستخدمي خدمات الخط المنزلي من شركة المصرية للاتصالات سداد فاتورة التليفون الأرضي بطرق متعددة أبرزها الدفع من المنزل برقم الهاتف عن طريق الموقع الرسمي للشركة.

 

دفع فاتورة التليفون الأرضي

ويقدم الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات خدمة السداد الإلكتروني we Egypt لفاتورة التليفون لعملاء الخط الأرضي والإنترنت عبر بوابته الإلكترونية.

 

ويمكن دفع فاتورة الخط الأرضي عن طريق خدمة فوري أو ماكينات ATM للبنك الأهلي وبنك CIB، كما تتيح خدمة وي باي we pay أيضًا دفع الفاتورة.

 

خدمات الدفع الإلكترونية

وتقدم المصرية للاتصالات خدمات الدفع الإلكترونية بجانب الدفع في فروع الشركة المتواجدة في مختلف محافظات الجمهورية وذلك تسهيلًا لمستخدميها على السداد خلال فترة السماح لسداد فاتورة الأرضي.

 

ويمكن للمستخدم الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي من خلال الدخول على موقع المصرية للاتصالات we أو برقم دليل التليفونات ودفع فواتير التليفون الأرضي من خلال أحد الطرق السابقة.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

وفور الدخول على موقع المصرية للاتصالات WE EGYPT تظهر خانة إدخال كود المنطقة، ويجب من خلالها كتابة كود المنطقة التي يتواجد بها التليفون الأرضي وكتابة رقم الخط الأرضي في الخانة الأخرى المدون أعلاها رقم التليفون، وبعدها يتم الضغط على أيقونة إظهار الفواتير.

 

ويمكن لكافة مستخدمي الخطوط المنزلية الاستعلام ودفع فاتورة الخط الأرضي من خلال الرابط السابق واتباع الخطوات السابقة، ومن ثَم تظهر الفواتير مستحقة السداد.

التعليقات مغلقة.

مصر فور