التخطي إلى المحتوى
كيروش يكشف تفاصيل ازمته مع لاعب أنجولا

كشف البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، تفاصيل أزمته مع أحد لاعبى منتخب أنجولا أثناء المباراة التى أقيمت باستاد 11 نوفمبر، وانتهت بالتعادل 2-2 وتأهل مصر رسميا للمرحلة الفاصلة بتصفيات المونديال.
وقال كيروش فى تصريحات لقناة “أون تايم سبورت” ، إنه كان يعترض على أحد القرارات التحكيمية فى المباراة، وفوجئ بلاعب صغير السن من انجولا يتوجه اليه ويوجه له ألفاظا بذيئة.

وأضاف كيروش إنه لم يرد على اللاعب أثناء المشادة حتى لا يتطور الأمر، معلقا: أنا أعمل مدربا قبل أن يبدأ هذا اللاعب ممارسة الكرة، ويجب أن يعلم المدربون هؤلاء اللاعبين كيف يتعاملون مع من هم أكبر منهم سنا.
ووقعت مشادة بين أشو لاعب منتخب أنجولا قبل نهاية المباراة بعدما حاول اللاعب التعدي على مدرب المنتخب الوطني وتوقفت المباراة وتم حل الأزمة بعدما أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه اللاعب.

وتأهل منتخب مصر إلى المرحلة الحاسمة لتصفيات كأس العالم 2022 في قطر.
وضمن الفراعنة التواجد في المرحلة النهائية من التصفيات بعد الصعود من دور المجموعات بتصدر المجموعة السادسة من التصفيات عقب التعادل مع أنجولا بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة بالجولة الخامسة من تصفيات المونديال.
ومن المنتظر ان يواجه المنتخب الوطنى أحد المنتخبات التي تأتي في التصنيف الأول في قارة أفريقيا في المرحلة النهائية المؤهلة لكأس العالم وهي السنغال  وتونس والمغرب ونيجيريا والجزائر.
وصعدت منتخبات السنغال والمغرب  بينما تبقى حظوظ منتخبات تونس ونيجيريا والجزائر قوية في التأهل مع نهاية الجولتين المقبلين.
و ستقام قرعة المرحلة الحاسمة في ديسمبر المقبل على هامش بطولة كأس العرب في قطر وستقام مباريات الدور الحاسم بنظام الذهاب والإياب في مارس 2022.