موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

الطقس في 72 ساعة.. أمطار تصل إلى حد السيول وشبورة مائية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية- في بيان-حالة الطقس  ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الـ72 ساعة المقبلة، التي تشهدها البلاد بدءًا من اليوم الجمعة.

 

حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة المقبلة على النحو الآتي:

 

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة من اليوم الجمعة 12 نوفمبر 2021 وعلى مدار الثلاثة أيام المقبلة.

 

وتوقعت الهيئة – في بيان لها – أن يسود هذه الأيام  طقس معتدل نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء، حار على جنوب الصعيد، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره وفي الصباح الباكر على كافة الأنحاء.

 

ويشهد اليوم الجمعة 12 نوفمبر 2021، شبورة مائية (من 5 إلى 7 صباحًا) على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

 

كما يشهد هذا اليوم، سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الغربية (السلوم- مطروح- الضبعة) على فترات متقطعة (30% تقريبًا)، بالإضافة لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة، تكون رعدية أحيانًا، على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وأقصى جنوب الصعيد (حلايب- شلاتين- مرسى علم- أسوان- أبوسمبل) على فترات متقطعة (40: إلى 50 في المئة تقريبًا).

كما توجد، يوم السبت 13 نوفمبر 2021، شبورة مائية (من 5 إلى 7 صباحًا) على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة.

كما يكون هناك، سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الغربية (السلوم- مطروح) على فترات متقطعة (30 في المئة تقريبًا)، بالإضافة لتساقط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الغربية (السلوم- مطروح) على فترات متقطعة (30 في المئة تقريبًا).

كما تتساقط أمطار، خفيفة إلى متوسطة، تكون رعدية أحيانًا، على مناطق من جنوب سيناء وأقصى جنوب الصعيد (نويبع- سانتت كاترين-الأقصر- أسوان- أبوسمبل) على فترات متقطعة (من 40: إلى 50 بالمئة تقريبًا).

كما يشهد هذا اليوم، أيضًا، سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانًا على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر (حلايب- شلاتين- مرسى علم) على فترات متقطعة (60 في المئة تقريبًا)، قد تصل إلى حد السيول على حلايب وشلاتين.

فيما تظهر الشبورة المائية يوم الأحد 14 نوفمبر 2021 (من 5 إلى 7 صباحًا) على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

كما تتساقط الأمطار الخفيفة على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة (30 بالمئة تقريبًا).

التعليقات مغلقة.