موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

بعد مهاجمته للنادي الأهلي.. هاشتاج عمرو أديب يتصدر تويتر

تصدر هاشتاج #عمرو_أديب موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وهذا بعد مهاجمته للنادي الأهلي بسبب تهنئة المارد الأحمر لمحمد أبوتريكة بمناسبة عيد ميلاده.

 

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الهاشتاج، معبرين عن غضبهم من مهاجمة الإعلامي عمرو أديب للنادي الأهلي بسبب احتفاله وتهنئة محمد أبو تريكة نجم المنتخب والنادي الأهلي السابق، بعيد ميلاده.

 

عمرو أديب يهاجم الأهلي

وانتقد الإعلامي عمرو أديب، النادي الأهلي لتهنئته اللاعب محمد أبو تريكة، قائلًا: “ما ينفعش النادي الأهلي يهنئ أبو تريكة بعيد ميلاده لأن أبو تريكة على قوائم الإرهاب، هو النادي الأهلي قرر أن يكون فوق الجميع”.

 

وتساءل خلال برنامج “الحكاية” المذاع على فضائية “إم بي سي مصر”: “هل الإخوان يعملوا مع ما عمله النادي الأهلي مع أبو تريكة ويهنوا عمرو أديب بعيد ميلاده؟”، مطالبًا النادي الأهلي بإصدار بيان رسمي حول تهنئته أبو تريكة بعيد ميلاده.

 

نقابة المحامين

وأضاف: “الأهلي عمل حفلة من أسبوعين ووضع أبو تريكة أحد رموزه، مع أم كلثوم، النادي الأهلي مؤسسة مملوكة للدولة ومع ذلك لا تعترف بأحكام القضاء، أبو تريكة عمره ما قدم عزاء لأي شهيد، فالإخواني هو الإخواني”، متسائلًا: “ماذا نقول لنقابة المحامين لو قدمت تهنئة لعصام سلطان القيادي بالجماعة الإرهابي؟”.

 

النائب العام

وأوضح: “أنا لست ضد تهنئة أبو تريكة، بعيد ميلاده ولو مصر كلها الـ 110 ملايين لو هنأت أبو تريكة ما عنديش مشكلة، ويجب على وزارة الرياضة واتحاد كرة القدم أن يصدروا بيان بتهنئة أبو تريكة بعيد ميلاده فأنا معنديش مشكلة في ذلك”، ساخرا: “هو احنا عايشين ليه.. عايشين عشان أبو تريكة، وقرار المحكمة ذكر في حكمها بإدراج أبو تريكة شرط سوء السمعة وحظر تمويل أو جمع أموال للإرهابي أبو تريكة، وأنا أبلغ النائب العام دلوقتِ والفيديو الخاص بحفل النادي الأهلي”.

 

وقال: “أبوتريكة عايش في قطر ليه؟ وهل من حق أي لاعب كرة قدم يعمل أي حاجة في الدولة، ولذلك أهيب بالكابتن محمود الخطيب، بإصدار بيان يوضح سبب تهنئته لأبو تريكة وحذف أبو تريكة من رموز الأهلي”.

 

 

التعليقات مغلقة.