موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

ليفربول في مهمة مزدوجة أمام وست هام في الدوري الإنجليزي

يبحث فريق ليفربول  عن تحقيق إنجاز غائب عند مواجهة وست هام يونايتد، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقًا للحساب الرسمي للبريميرليج، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فإن ليفربول حقق 4 انتصارات من آخر 5 مباريات خارج أرضه أمام وست هام.

وأضاف حساب البريمبرلج  أن ليفربول يتطلع اليوم إلى الفوز لإسقاط الهامرز في 3 مباريات متتالية للمرة الأولى منذ تحقيق ذلك في الفترة بين عامي 2003 و2007.

يذكر أن ليفربول يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة، وإذا حقق الانتصار سيكون على بعد نقطة واحدة فقط من تشليسي صاحب الصدارة.

بينما وست هام يونايتد يحتل الترتيب الرابع بـ20 نقطة، وسيمنحه الانتصار فرصة ثمينة لتجاوز ليفربول في جدول البريميرليج، والتساوي مع مانشستر سيتي في الوصافة.

موعد مباراة ليفربول

تنطلق صافرة مباراة ليفربول أمام مضيفه وست هام في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، بتوقيت القاهرة، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة الحق الحصري في نقل مباريات الدوري الانجليزي على الهواء مباشرة عبر قناتها beIN Sports 1 HD Premium.

نقاط ليفربول

ليفربول سيدخل المباراة وعينه على الثلاث نقاط كاملة، بعد التعادل في المباراة الأخيرة أمام برايتون، لمواصلة ملاحقة تشيلسي على قمة الدوري.

أما وست هام فيقدم هذا الموسم مستويات مميزة، وسيعمل على مواصلة الانتصارات والخروج بنتيجة إيجابية، تساعده على البقاء في المربع الذهبي والزحف أكثر نحو القمة.

جائزة أفضل لاعب

أكد فرناندو توريس مهاجم ليفربول وتشيلسي السابق أن محمد صلاح لاعب منتخب مصر الوطني وهداف الريدز يعد اللاعب الأفضل في العالم في الوقت الحالي.
وقال توريس في تصريحات صحفية: بنسبة 100 ٪  صلاح هو الأفضل في العالم، ليس هذا العام فحسب، لأنه كان مدهشًا في آخر عامين أو 3 أعوام”.

ساديو ماني يداعب جوتا

وأضاف “نتحدث دومًا عن الجوائز الفردية حينما يفوز اللاعبون بالألقاب الجماعية، ولكن أظن أنه كان أحد أفضل اثنين أو ثلاثة لاعبين في العالم خلال السنوات الخمس الأخيرة. ثبات مستواه مذهل”.

وتابع “بإمكانك رؤيته يحطم الأرقام القياسية ويسجل الأهداف. نتحدث سويًا في بعض الأوقات وأنا سعيد للغاية حيث أنني رأيته حينما أتى لإنجلترا أول مرة”.

وواصل “كان الوضع صعبًا عليه بعض الشيء في البداية ولكنه شاب رائع ولاعب عظيم ويظهر ذلك للعالم بأسره”.

التعليقات مغلقة.

مصر فور