موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

جيهان العميرى رئيساً لقسم الأراضى والمياه بتكنولوجيا وتنمية الزقازيق

كتب: اشرف محمود

نظم قسم الأراضي والمياه ، شعبة العلوم الزراعية ، بكلية التكنولوجيا والتنمية ، اليوم الأحد الموافق ٧ نوفمبر ٢٠٢١ حفل تكريم الدكتور عبد الغني عبد الحكيم ، رئيس القسم،  بمناسبة بلوغه سن القانونية للمعاش ، تكريما له على مسيرة العطاء و الإنجازات التي قدمها خلال فترة رئاسته للقسم.

كما احتفل القسم بتنصيب الدكتورة جيهان العميري رئيساً جديداً للقسم ، جاء ذلك بحضور الدكتور عماد قمحاوي عميد الكلية والدكتور نبيل عمر وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، و الدكتور خالد محمد محروس وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، و الدكتور أحمد علي رميح وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث ، و الدكتور شوقي متولي العميد السابق والسادة أعضاء مجلس القسم و السادة المعيدين (أعضاء الهيئة المعاونة).

في كلمته توجه عميد الكلية بخالص الشكر والتقدير إلي الدكتور عبد الغني علي مابذله من مجهودات بارزة مؤكداً أن شخصيته وقدراته الخاصة وسيرته الذاتية ، بالإضافة إلى مجهوداته الأكاديمية والإدارية مكنته من تحمل أعباء المنصب والنجاح فيه طوال فترة توليه ؛ كما أكد أن الكلية والقسم لاتزال في حاجة ماسة إلى مجهوداته وخبراته خلال تلك المرحلة.

كما قدم “العميد” التهنئة للدكتورة جيهان على توليها منصب رئاسة القسم لتستمر في مسيرة العطاء، مشيرا إلى أن هذا خير دليل على مدى الثقة في خبرتها وحكمتها للقيام بمهام رئاسة القسم.

أعرب الحاضرون عن تقديرهم لما قدمه الدكتور عبد الغني  لخدمة القسم و الكلية خلال فترة عمله ومنذ توليه المسؤولية كرئيس للقسم وعلى ما بذله من جهد وعمل خلال السنوات الماضية مما ساهم فى الارتقاء بالكلية والنهوض بها.

التعليقات مغلقة.