موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

طقس الـ72 ساعة المقبلة.. معتدل على القاهرة وتحذير من شبورة مائية كثيفة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية – في بيان – حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الـ72 ساعة المقبلة، التي تشهدها البلاد بدءًا من اليوم الخميس.

 

 حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة المقبلة على النحو الآتي:

 

أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في نشرتها، أن طقس اليوم يكون معتدل الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف في أول الليل، مائل للبرودة في آخره على كافة الأنحاء.

ومن المتوقع أن يكون هناك شبورة مائية في الصباح الباكر، حتى الساعة الثامنة صباحً تقريبًا، على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

ومن المتوقع أن يكون هناك نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

واعتبارًا من يوم غد الجمعة، يكون هناك شبورة مائية كثيفة أحيانًا؛ مما يؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وطالبت الهيئة المواطنين، باتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الشبورة المائية الكثيفة المتوقعة.

التعليقات مغلقة.

مصر فور