موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

طرح 40 ألف رغيف خبز فينو مدعم بسعر 40 قرشا للرغيف بمدينة بلبيس

لاتزال سيارات مجمع المخابز الآلية التابعة للمحافظة تجوب شوارع مدينه بلبيس لطرح  الخبز الفينو أمام المواطنين بسعر 40 قرش للرغيف الواحد..تنفيذاً لمبادرة الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لمواجهة أستغلال أصحاب المخابز السياحية للموسم الدراسي واحتياجات الأهالي لشراء الخبز الفينو لأبنائهم بالمدارس….

وجه المحافظ المحاسب أحمد إبراهيم سالم مدير مجمع المخابز الآلية والنصف آلية التابع لديوان عام محافظة الشرقية ، بالدفع بالسيارات المحمله بالخبز الفينو المدعم بسعر 40 قرش للرغيف وطرحه أمام أهالي مدينه بلبيس في شكل كيس يضم 5 أرغفة وبسعر جنيهان .. لافتاً إلى أنه تم زياده الحصه اليوميه المقررة من الخبز الفينو إلى ٤٠ ألف رغيف بزياده ١٠ آلاف رغيف عن الأسبوع الماضي ليصل الخبز لأكبر عدد من المواطنين في مدينه بلبيس والوحدات المحليه والقروية التابعة له….

 

من جانبه أوضح مدير مجمع المخابز الآلية، أنه تم الدفع بسيارتين من المخابز الآلية محمله كل منها بـ 20 ألف رغيف فينو لطرحه أمام المواطنين بسعر 40 قرش للرغيف.. ونظراً للإقبال الكبير من الأهالي لشراء الخبز الفينو المدعم تم الدفع بسيارتين أخرتين محملتا بـ20 ألف رغيف فينو لسد إحتياجات الأهالي ليصل إجمالي ما تم توزيعه اليوم بمدينه بلبيس  40 ألف رغيف خبز فينو….

 

أثنى الأهالي على مبادرة المحافظ  لتخفيض سعر رغيف الخبز الفينو وسد إحتياجاتهم والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال إستغلال أصحاب المخابز السياحية سواء بالتلاعب في وزن أو سعر رغيف الخبز الفينو.

التعليقات مغلقة.