موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

رابطة الأندية المحترفة تختار بيرسي تاو كأفضل لاعب في الجولة الأولى بالدوري

أعلنت رابطة الأندية المحترفة EPL، عن أفضل لاعب في الجولة الأولى بالدوري العام للموسم الجديد 2021 – 2022.

ونشرت الرابطة على صفحتها الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورة لبيرسي تاو لاعب النادي الأهلي، قائلا: “٣ تصويبات على المرمى = هدفين.. باختيار الجمهور، نقدم لكم لاعب الجولة الأولى في الدوري العام هذا الموسم: بيرسي تاو”.

جلسة بين موسيماني وبيرسي تاو

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة سريعة مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق، وذلك على هامش المران الجماعي الذي أقيم صباح أمس الخميس على ملعب التتش لإعطائه التعليمات بعد أول مشاركة له مع الفريق.

بيرسي تاو أفضل لاعب في الجولة الأولى من الدوري 

مدرب صن داونز يهنئ بيرسى تاو بعد تألقه

وهنأ رولاني موكوينا، مدرب فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب النادى الأهلي بالمستوى الذي ظهر عليه في مباراته الأولى مع المارد الأحمر أمام الإسماعيلي التى أقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز وفاز بها الفريق الأحمر برباعية نظيفة أحرز بيرسى تاو هدفين منهم في الظهور الأول له مع القلعة الحمراء.

وقال موكوينا في تصريحات صحفية الذي سبق له أن عمل مع تاو عندما كان مساعدًا لمدرب الأهلي بيتسو موسيماني في صن داونز، إنه لم يتفاجأ بالطريقة التي أعلن بها تاو عن نفسه في مصر.

وأضاف رولاني: “منتخب جنوب إفريقيا يحتاج بيرسي تاو.. نعم تغلبنا على أثيوبيا مرتين بدونه في تصفيات كأس العالم 2022 مطلع الشهر الجاري، لكن المنتخب بحاجة إلى وجوده وهو لائق وقوي”.

وتابع: “من الجيد أن نرى أنه تمكن  من التهديف سريعا. إنه يلعب لصالح الأهلي. وإنه لأمر جيد للأهلي الذي هو منافسنا في دوري الأبطال ولذا لا أريد أن أتحدث كثيرًا عن ذلك”.

وأكمل موكوينا: “بيرسي يعرف مشاعري، إنه يعلم أنني أؤيده بنسبة 150٪ وأنني أتمنى له التوفيق دائمًا وسأفعل ذلك دائمًا. ليس بيرسي وحده من يعرف، وأطفال بيرسي يعرفون”.

التعليقات مغلقة.