التخطي إلى المحتوى
اليوم.. ليفربول يصطدم بواتفود بعد عودة البريميرليج

يحل فريق ليفر بول  الإنجليزي بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب، ضيفًا على واتفورد بملعب “فيكارج رود” معقل الأخير، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول المقبلة والقناة الناقلة

مباراة ليفربول أمام مستضيفه واتفورد، ستنطلق فى الواحدة والنصف ظهر السبت، على ملعب فيكارج رود، وستنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت على قناة beIN SPORTS premium HD 1.

ترتيب الفريقين بجدول الدوري

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني خلف مانشستر سيتي، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، جمعها من الفوز في أربع مباريات والتعادل في ثلاث ولم يخسر أي مباراة، وسجل لاعبوه 17 هدفا فى شباك المنافسين بينما اهتزت شباكه بستة أهداف.

أما فريق واتفورد فيحتل المركز الخامس عشر بعد الجولة السابعة برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة وخسارة أربع مواجهات، وسجل لاعبوه 7 أهداف في شباك المنافسين، بينما تلقت شباكه 10 أهداف.

 

محمد صلاح

وفاز محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وفريق ليفربول بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج خلال شهر سبتمبر الماضي بحسب رابطة اللاعبين المحترفين.

وقال الحساب الرسمي لموقع ليفربول على تويتر: بعد تصويت الجماهير، جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين تذهب إلى الملك محمد صلاح.

وأصبح من المؤكد غياب ثنائي ليفربول عن مواجهة واتفورد، المقررة ظهر السبت، في الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويتعلق الأمر بلاعبي المنتخب البرازيلي، أليسون بيكر وفابينيو، اللذين يستعدان لمواجهة أوروجواي في تصفيات كأس العالم، فجر  الجمعة بتوقيت جرينتش، أي قبل 35 ساعة فقط من مباراة واتفورد.

ورفض واتفورد طلب ليفربول تأجيل المباراة لموعد في المساء.