التخطي إلى المحتوى
مفاجأة سارة في عروض كارفور الجديدة لهذا الأسبوع بخصومات وتخفيضات تتخطى 45% على المنتجات المختلفة

نقدم لكم مفاجأة سارة في عروض كارفور الجديدة، حيث يحرص متجر كارفور على تقديم الكثير من العروض تتناسب مع كافة الأفراد وتكون في متناول أيدي الجميع.

مفاجأة سارة في عروض كارفور الجديدة

متاجر كارفور في مصر تتوفر في الكثير من الأماكن لكن أول متجر تم إنشاءه في منطقة المعادي بمصر يحتوي على كافة الأقسام التي يمكن لأي فرد أن يحتاج إليها من الأطعمة لمتطلبات المنزل للأدوات المدرسية والأدوات الإلكترونية.

احتوت عروض كارفور على الكثير من المنتجات المختلفة من أدوات منزلية إلى الأطعمة والأغذية وحتى كل ما يتعلق بقسم الملابس لكافة الأعمار بجانب الأدوات المتعلقة بالمدارس خاصة مع قدوم المدارس وحاجة الأطفال لشراء كل ما يخصهم.

مجلة عروض كارفور

يحرص أيضًا موقع كارفور على تقديم الكثير من الخصومات في حالة شراء الفرد بعض المنتجات والأدوات عن طريق الفيزا كارد أو من خلال التطبيق الذي يوفره لنا متجر كارفور ويُسمي ماي كلوب ويتم توفير العروض في كافة الفروع التابعة له.

المقر الرئيسي لمتاجر كارفور يوجد في مدينة باريس بفرنسا وتم افتتاح أكثر من 230 فروع لمتاجر كارفور في دولة فرنسا هايبر ماركت أما عن فروع السوبر ماركت لكارفور في دولة فرنسا فقد وصلها عددها إلى 1020.

مفاجأة سارة في عروض كارفور الجديدة لهذا الأسبوع بخصومات وتخفيضات تتخطى 45% على المنتجات المختلفةمفاجأة سارة في عروض كارفور الجديدة لهذا الأسبوع بخصومات وتخفيضات تتخطى 45% على المنتجات المختلفةمفاجأة سارة في عروض كارفور الجديدة لهذا الأسبوع بخصومات وتخفيضات تتخطى 45% على المنتجات المختلفةمفاجأة سارة في عروض كارفور الجديدة لهذا الأسبوع بخصومات وتخفيضات تتخطى 45% على المنتجات المختلفة