التخطي إلى المحتوى
أول تعليق من انستجرام على العطل المفاجئ في التطبيق

اعترفت انستجرام بوجود عطل في التطبيق أدى إلى وجود بعض المشكلات التي واجهت المستخدمين خلال الدقائق الماضية.

عطل انستجرام

واعتذرت انستجرام لمستخدميها الذين يواجهون بعض الصعوبات في الوصول إلى حساباتهم الشخصية على المنصة مؤكدة سعيها لحل المشكلة في أسرع وقت ممكن.

وكتبت صفحة انستجرام على “تويتر”: “نعلم أن بعضكم قد يواجه بعض المشكلات في استخدام انستجرام في الوقت الحالي نحن آسفون للغاية ونعمل بأسرع ما يمكن لإصلاحه”.

وتُعد هذه المرة الثانية خلال الأسبوع الحالي الذي يحدث فيها عطل بالمنصة حيث كان عطل مفاجئ ضرب مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وواتساب وإنستجرام، الإثنين الماضي وذلك في نطاق واسع على مستوى العالم.

وذكر موقع “Down Detector” الذي يرصد انقطاعات المواقع الإلكترونية أن العديد من المستخدمين أبلغوا عن تعرضهم لمشكلات في الدخول إلى “فيسبوك”.

 

وأضاف الموقع أن المشكلة تؤثر بصورة عالمية.

 

وأفادت صحيفة “ذا إنكوايرر” أنها تلقت تقارير من مستخدمين تفيد أن “فيسبوك” ومواقع “إنستجرام” و”فيسبوك ماسنجر” و”واتساب” تعرضت لأعطال.

 

وذكرت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية أن موقع التواصل الاجتماعي العالمي فيسبوك استبعد أن تكون المشكلة التي يواجهها الموقع بسبب هجمات إلكترونية.

 

وغردت شركة “فيسبوك” عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، معتذرة عن العطل العالمي الذي أصاب المنصة الأكثر شهرة في العالم.

وكتب حساب الشركة في تغريدته: “نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى حساباتهم… نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن”.

 

خدمة المحمول الأمريكية
ومن ناحية أخرى أفاد موقع “داون ديتيكتور” مساء الإثنين الماضي، بأن مستخدمين يواجهون مشكلات في خدمة الهاتف المحمول بالولايات المتحدة وذلك بالتزامن مع إعلان تعطل عدد من تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم.

 

وذكرت شبكة رويترز الإخبارية في نبأ عاجل أن هناك بلاغات أيضا عبر العالم عن مشكلات في الدخول إلى منصة “تويتر” وموقعي “جوجل” و”أمازون” بالتزامن مع الخلل الذي أصاب فيسبوك وواتساب وإنستجرام.

 

وقال موقع “إنستجرام” إنه يمر بأوقات صعبة داعيًا المستخدمين إلى الصبر.